الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال عبداللطيف: قالوا عني "قرعة" بعد ما لبست الحجاب (فيديو)

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 10:44 ص
منال عبداللطيف
منال عبداللطيف

تحدثت الفنانة منال عبداللطيف عن موقفها من طليقة زوجها واستضافتها لها خلال مرضها الأخير. 


أتواصل مع طليقة جوزي


وقالت الفنانة منال عبداللطيف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية MBC مصر: "من أول ما اتجوزت وأنا على تواصل مع طليقة جوزي عشان الأولاد، ولما تعبت في الفترة الأخيرة كانت موجودة معايا في البيت، ومحبتش تكون لوحدها في مرضها مع بنتها، خاصة إنها مش مصرية ولا يوجد لها معارف في مصر".


وأضافت الغنانة منال عبداللطيف :"الإنسانيات كانت أهم في الموقف ده من المسميات، ولما توفت الأمر لم يختلف على بنتها، وطلبت مني أكون أمها الثانية".




وعن زوجها الحالي وموقفه من ابنتها من زوجها السابق قالت: "إحنا إتجوزنا بسبب بنتي، وأنا مكنتش بفكر في الجواز مرة ثانية، إلى أن تعرفت بنتي على زوجي الحالي وبنته، وكلمها عن رغبته في الزواج مني، فطلبت مني الموافقة لأنها بتحبه، ومفيش فرق بين البنات الثلاث في البيت".


قرار الحجاب


وروت منال عبد اللطيف خلال اللقاء كواليس اتخاذها قرار الحجاب قائلة: "سنة 2012 كنت ماضية عقود 5 أعمال فنية بدأت منها تصوير مسلسل كيد النسا مع الفنانة فيفي عبده، وكان عندي عرض مسرحي بالليل، وقررت أتحجب".


اقرأ أيضًا..




وأضافت: "مكانش قرار مفاجئ، قبلها بسنة كنت بدأت ألتزم في ملابسي وخروجاتي وألم شعري، وجاتلي رؤيا وأنا نايمة تزودوا فإن خير الزاد التقوى، وقمت من النوم قلت لجوزي أنا قررت أتحجب، وجوزي من أسباب تشجيعي على الحجاب، أولا بمساعدتي في تغيير اللبس".


مسلسل كيد النسا


وعن استكمالها تصوير مسلسل "كيد النسا" بعد قرار الحجاب قالت: "كنت مضطرة أكمله بدون حجاب، ومكانش عندي ملابس مناسبة غير إسدال من حماتي، فكنت أروح الأستوديو بالإسدال وأقلعه أثناء التصوير وبعد المشهد ألبسه، وبعد آخر مشهد لبسته ومقلعتوش تاني".





استفزازات وتنمّر


وكشفت منال عبد اللطيف جانبًا من الاستفزازات التي واجهتها بعد ذلك قائلة: "عشت قصة مأساوية، واحدة فضلت تتصل على الماسينجر، وتقول إنت إتحجبتي عشان شعرك وقع من الصبغة وبقيتي قرعة، وطلبت مني أعمل معاها اتصال فيديو عشان تتأكد".

وكان آخر أعمال منال عبد اللطيف مسلسل "كيد النسا"، من تأليف حسن مصطفى محرم، إخراج أحمد البدري، وشاركت في بطولته نخبة من النجوم ضمت فيفي عبده، نبيلة عبيد، أحمد بدير، أحمد سلامة، ميمي جمال وآخرين.

ومن أعمالها مسلسل الأطفال "بندق وبندقة"، وعرفت أكثر بمشاركاتها في مسلسلات "ضمير أبلة حكمت" مع القديرة فاتن حمامة، وفوازير "جدو عبده" مع الراحل عبد المنعم مدبولي"، ثم في مسلسل "أرابيسك"، إلى جانب مشاركتها في مسلسلات "الأبطال، السيرة الهلالية، رياح الماضي".


ads
ads