الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهائي لاتيني خالص بين إسبانيا وكولومبيا في كأس العالم للسيدات

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 11:45 ص
هير نيوز

تصطف كولومبيا وإسبانيا في نهائي كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الهند 2022 ™ يوم الأحد. بعد أن لم يتخطوا مرحلة المجموعات من قبل، يتطلع الأمريكيون الجنوبيون إلى رفع الكأس للمرة الأولى، بينما يدافع الأوروبيون عن اللقب الذي فازوا به في 2018.

 

التقى الفريقان في دور المجموعات؛ حيث فازت إسبانيا 1-0

ستبدأ كولومبيا مع لويزا أجوديلو. آنا جوزمان وستيفانيا بيرزالا وماري إسبيتاليتا وكريستينا موتا ؛ جوانا أورتيغون وناتاليا هيرنانديز ؛ يسيكا مونوز وليندا كايسيدو وغابرييلا رودريغيز ؛ أوريانا كوينتيرو.


 


بينما ستصطف اسبانيا مع صوفيا فوينتي. سارة أورتيغا وماريا أرتيرو وساندرا فيلافاني وجوديت بويولز ؛ مارينا ريفاس وكريستينا ليبران وفيكي لوبيز ؛ بولا بارتيدو وجون أميزاجا وكارلا كاماتشو.


لعبت كولومبيا وإسبانيا بعضهما البعض مرتين من قبل في كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.بالإضافة إلى فوز إسبانيا 1-0 في بطولة هذا العام ، تعادلا 1-1 في مرحلة المجموعات في عام 2018.



اقرأ أيضًا..

نجح المنتخب الإسباني في التأهل للدور نصف النهائي بعد التغلب على صاحب اللقب المنتخب الياباني، في مباراة مثيرة للجدل تخللت بداياتها ضربة جزاء لصالح الماتادور تم التصدي لها، ثم نجحت اللاعبة اليابانية موموكو تانيكاوا في إحراز الهدف الأول من منتصف الملعب لكي تزيد من صعوبة المهمة على بنات إسبانيا.




وجاءت المفاجأة بأقدام اللاعبة الإسبانية فيكي لوبيز والتي أحزرت هدف التاعادل ثم حسمت المباراة لصالح منتخبها بهدف الفوز.

بينما نجح المنتخب الكولومبي في الوصول للدور نصف النهائي على حساب المنتخب التنزاني الذي مني بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ، كان أحدهما من ضربة جزاء في نصف المباراة الثاني.

كما وصل كل من فريقي نيجيريا وكولومبيا إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في موعدها الأصلي بالتعادل السلبي، وفازت كولومبيا 6-5 بركلات الترجيح في المباراة التي اقيمت بينهما في 26 أكتوبر.

بينما نجحت فتيات إسبانيا في تلقيت الماكينات الألمانية هزيمة والإطاحة بهن في تصف النهائي بهدف دون رد


ads