السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور محمود الخطيب في عيد ميلاد «بيبو»: القلب النابض بين ضلوعي

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 12:31 م
هير نيوز

يحتفل اليوم النجم المصري محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ 68، ويعد نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق الشهير بـ"بيبو" من أبرز وأمهر لاعبي كرة القدم في مصر وأفريقيا، وقدم مسيرة كروية حافلة.





اليوم الأحد 30 أكتوبر يوافق ذكرى ميلاد محمود الخطيب؛ حيث يتم اليوم عامه الـ 68؛ حيث ولد في نفس اليوم عام 1954.


نور الخطيب، ابنة أسطورة النادي الأهلي بعثت برسالة مؤثرة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى والدها في عيد ميلاده.



الحبيب والصديق


نور هنأت والدها وقالت: "إلي الأب، الابن، الحبيب والصديق.. إلى الحب، الصدق، الإيمان والكرامة إلى رجل كل العصور وفارس كل الأزمنة.. إلي القدوة والأمل في مستقبل أجيال، إلى النفس الطيبة التي لا تقسو ولا تدنو ولا تشوبها صغائر النفوس.



اقرأ أيضًا..

نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة تفجر مفاجأة جديدة عن التعاون مع مصر






وأضافت: "إلى سلام النفس وسلام الروح وسلام الخُلق إلى وسام العمر الذي منحني إياه رب العالمين، إلى القلب النابض بين ضلوعي والروح الغالية التي تسري في نفسي، إليك وحدك ومن غيرك.. فلا غيرك يؤثرني، إليك وحدك.. فأنت ثروتي وكرامتي ونعيم حياتي".





واختتمت رسالتها قائلة: "حبيبي.. كل سنة وحضرتك طيب.. يا رب عمر طويل في صحة وسعادة وهنا يارب".


يشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب كان قد رافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤخرا إلى الإمارات لأداء مباراة السوبر المصري امام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين ليتوج الفريق ببطولة السوبر الـ 12 في تاريخه.




ads