الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ضجة هيفاء وهبي| نجمات خضعن لعمليات التجميل.. أبرزهن المطربة أنغام

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 05:30 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب نشر صورة لها من حفلها بموسم الرياض، تظهر فيها بملامح مختلفة ويبدو عليها التقدم في العمر وهو ما جعل البعض يزعم أن تغير هذه الملامح حدث نتيجة لعمليات التجميل التي تخضع لها.

تستعرض «هير نيوز» أبرز الفنانات اللاتي خضعن لعمليات التجميل:


وفاء سالم



خضعت الفنانة وفاء سالم مؤخراً لعملية تجميل خاطئة أدت إلى إصابتها بصديد في وجهها، وهو ما جعلها تعرب عن ندمها للقيام بهذه العملية، خاصةً وأنها كانت تتمتع بملامح بريئة وجذابة ، وتحدثت عن هذه التجربة في حوار لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب قائلة:"اللي حصل أن أنا على مدار كذا سنة كنت اتعرضت لحقن عند دكاترة أساميهم كبيرة جدًا ومشاهير، كل مرة كنت بروح لدكتور كان بيعملي حقن على أساس يصلحلي اللي عمله الدكتور اللي قابله، لقيت وأنا بتفرج على أعمالي الفنية تشوهات في وشي وأصحابي كانوا مكسوفين يقولولي، الدكاترة قالولي مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن المناطق اللي كان في الحقن مناطق أعصاب، لحد ما قابلت دكتور طلب اعمل اشاعة فلقى في المنطقة دي صديد واصل للشبكية والمخ، انا ربنا أنقذني ومش فارق معايا أمثل ولا لا دي حاجة ثانوية جمب أني رجعت وفاء تاني".

ميسرة



صرحت الفنانة ميسرة عن خضوعها لعمليات التجميل التي دمرت وجهها وأوضحت مدى المعاناة التي النفسية والجسدية التي عانتها بسبب عمليات التجميل المختلفة قائلة ً في حوار تليفزيوني "كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي ومكنش خطأ الطبيب، بعدها فضلت اتعالج منه سنة كاملة، والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وروجت لدكتور دمرلهالي، ورفعت قضية عليه لكن بسبب الثورة نسيتها، وروحت سويسرا اتعالج عشان أقدر أرجعها تاني" .

أنغام



الفنانة أنغام من الفنانات اللاتي تغيرت ملامحهن بشكل ملحوظ عبر السنوات ، ففي بداياتها كانت أنغام مختلفة الملامح، وطبيعية جداً بدون عمليات تجميل، ولكنها مؤخراً خضعت للعديد من عمليات التجميل منها تجميل الأنف ونفخ الخدود والشفاه بالفيلر والبوتوكس، وتعديل شكل الحواجب والأسنان ،ولكن رغم كل هذا العمليات إلا أنها تعتبر جميعها عمليات تجميل ناجحة لم تخضع للخطأ الطبي .

بدرية طلبة



كذلك صرحت الفنانة بدرية طلبة عن جميع عمليات التجميل التي خضعت لها في إحدى البرامج التلفزيونية.. لافتة إلى أنها قامت بالفيلر والبوتوكوس، سحب الفيلر، وميكروبليدنج، ونفخ الشفايف، وأثارت تصريحاتها حالة من الجدل على السوشيال ميديا .

حورية فرغلي



الأمر يختلف بالنسبة للفنانة حورية فرغلي التي خضعت لعمليات التجميل بسبب حبها للفروسية، حيث سقطت فجأة من على الخيل، لينزل الحصان بقدمه على أنفها وحدث تهتكًا لأنفها، وهو ما أثر علي ملامح الفنانة بشكل كبير وعرضها للتنمر والانتقاد وشبهها البعض بالفنان العالمي مايكل جاكسون، وقد سافرت للخارج عدة مرات أملا في تصحيح الأخطاء ولكنها حتى الآن مازالت تعاني من الأمر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads