الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفوط الصحية والصن بلوك.. أشياء لا يمكن الاستغناء عنها في حقيبة الجامعة

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 10:04 م
هير نيوز

اليوم الجامعي طويل وشاق لذا يجب أن تنتبهي إلى الأشياء الضرورية التي يجب ألا تفارق حقيبتك والتي تساعدك على استكمال يومك الدراسي.


«هير نيوز» يرصد لك بعض الأشياء الضرورية التي يجب أن تكون ملازمة لحقيبتك خلال أيام الدراسة:


 


مستلزمات المحاضرات


يجب أن تحتوي حقيبتك على بعض الأدوات التي تساعدك في استكمال مهامك الدراسية منها:


دفتر المحاضرات


يعتبر دفتر المحاضرات من الأشياء الهامة والضرورية بحقيبتك ، لذلك عليك الاحتفاظ به بداخلها لتدوين المحاضرات لكي يكون مرجع لك في أي وقت.


دفتر الملاحظات


ومن الأدوات الضرورية هي دفتر الملاحظات لكي تدوني المهام التي تطلب منك ومواعيد تسليمها حتى لا تغفلين عن تنفيذ مهامك كاملة وفي وقتها.





الأقلام

يجب أن تحتوي حقيبتك على مجموعة من الأقلام منها: "قلم سنون هام وضروري والقلم الجاف لكتابة الأبحاث والمهام وأقلام مضيئة لتمييز المعلومات الهامة بها.


أدوات شخصية




فوط صحية

تعد الفوط الصحية من أهم المستلزمات الشخصية التي يجب أن تلزم حقيبتك دائمًا، ويمنحك وجودها في حقيبتك الشعور بالأمان وعدم التوتر , فيمكنك استخدامها في أي وقت دون اللجوء إلى عدم استكمال اليوم الدراسي أو الشعور بالحرج والانزعاج.


مناديل مبللة وورقية

يجب أن ترافقك المناديل المبللة أو الورقية طوال اليوم، لكي تتمكنين من محو الغبار من وجهك متى استطعتي أو لترتتيب الميك آب.



واقي شمس

ومن الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها طوال مدة الدراسة هي واقي الشمس (صن بلوك)، نظرًا لتعرضك للشمس باستمرار، ويجب عليك أن تجدديه باستمرار كل ساعتين حتى لا تعرضي بشرتك للحرق والالتهابات.


مرطب

يعد المرطب شيئًا هامًا وضروريا، وخصوصًا في فصل الشتاء حيث يساعدك على الاحتفاظ بجلد رطب طوال الوقت نظرًا لتعرضك للهواء والتقلبات الجوية المصاحبة للبرودة والأتربة التي من الممكن أن تؤذي بشرتك، بالإضافة للمستلزمات الأخرى مثل: "معقم يدين، مرآة، دبابيس للمحجبات، فرشاة شعر لغير المحجبات".
 
اقرأ أيضًا..

ads