الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب خلافات بينهما.. رجل يطلق النار على زوجته في المطرية

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

وجه رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة المطرية بمحافظة الدقهلية، حملة أمنية تمكنوا خلالها من ضبط الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته، وبحيازته السلاح المستخدم "بندقية" وذلك بعد نشوب خلافات بينهما على إثرها أطلق الزوج عيار ناري "خرطوش".






البداية كانت عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، بلاغا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية بوجود بلاغ إلى مستشفى المطرية المركزي بوصول "س.ا"، 40 عامًا، مصابة بطلق ناري، واتهام زوجها.



بتكثيف الجهود نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية محافظة الدقهلية، في القبض على الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته بالمطرية، وبحيازته السلاح المستخدم "بندقية" وذلك بعد نشوب خلافات بينهما على إثرها أطلق الزوج عيار ناري "خرطوش".




وكشف شهود عيان في مركز المطرية بمحافظة الدقهلية تفاصيل واقعة إطلاق رجل النار على زوجته باستخدام "فرد خرطوش"، ما أسفر عن إصابتها ونقلها للمستشفى.







وأكدت التحريات أن الزوج أطلق النار على زوجته "س.ا" البالغة من العمر حوالي 40 سنة، بسبب خلافات زوجية بينهما بدأت بمشادة كلامية وتطورت، كما تبين أنه أثناء وقوع مشادة بين المتهم وزوجته استخراج سلاحا ناريا "فرد خرطوش" وأطلق النار عليها، ما أسفر عن إصابتها بـ"رش خرطوش في منطقة الرقبة".



ads