الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عروس دراكولا» السيدة التي حوّلت بيسكو إلى مزار الهالوين في بيرو

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 11:08 م
هير نيوز

بيرو لها طقوسها الخاصة بشأن عيد الهالوين، ولكن تعتبر مدينة بيسكو الصغيرة على المحيط هي المكان الأكثر شهرة وزيارة خلال الهالوين، وهو أمر لا يرتبط بحادث وقع داخلها وإنما امرأة وافدة تدعى سارة إيلين روبرتس قلبت حياة البلدة رأسًا على عقب.


تحمل مدينة بيسكو الساحلية اسم الروح الوطنية لبيرو، ولا تعتبر الكلمة مجرد اسم للمدينة، التي يتواجد بها خمور صافية مقطرة من العنب، ولكن بالنسبة لجميع مزارع الكروم الخلابة في المنطقة ومنتجعات نهاية الأسبوع الساحرة، تحمل بيسكو أيضًا أسطورة تقشعر لها الأبدان عن مصاص دماء في تاريخها.


 


وفقًا للأسطورة، تم اتهام امرأة إنجليزية باسم سارة إيلين روبرتس بأنها مصاص دماء وقاتلة وساحرة، حيث، قيل إن سارة واحدة من عرائس دراكولا. 


بعد وفاتها، رفضت الكنيسة الإنجليزية دفنها في أرض مكرسة، لذلك سافر زوجها جون روبرتس حول العالم محاولًا العثور على مكان لدفن زوجته، وبعد رحلات مكوكية لمحاولة دفنها كانت بلدة بيسكو الصغيرة في دولة بيرو والبعيدة آلاف الكيلو مترات خلف المحيط الأطلسي من موطنها الأصلي هي المكان الوحيد لقبول جسدها.


أقسمت سارة قبل وفاتها في عام 1913 أنها ستنهض من الموت وتنتقم خلال 80 عامًا ، لكن لم يحدث شيء خارج عن المألوف في بيسكو عندما تدحرجت عام 1993. ومع ذلك ، هز زلزال مميت المدينة في عام 2007 ، وكان قبرها في ظروف غامضة أحد المقابر القليلة الوحيدة التي لم يمسها أحد.


 


حتى يومنا هذا ، يزعم المواطنون أنهم يرون امرأة شبحية تتجول في شوارع المدينة المتربة ليلا. لذلك عندما تذهب إلى Pisco لتناول المشروب الشهير ، لا تنس البحث عن Vampire of Pisco في هذه الوجهة المسكونة!.


اقرأ أيضًا..
بينهم 97 أنثى.. حادث كوريا الجنوبية حول الهالوين إلى حقيقة





ads