الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

تعرفي على أكثر 5 جزر مرعبة في العالم يمكنك زيارتها خلال عيد الهالوين

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 05:29 م
هير نيوز

لا يمكن أن تصدق أن تلك الأماكن حقيقية وتوجد على الأرض، وأنها ليست أماكن تصوير لأفلام رعب أو مأخوذة من مشاهد سينيمائية، ولكن الحقيقة إنها 5 جزر مرعبة في العالم يمكنك قضاء الهالوين بها.


جزيرة الدمى، المكسيك




عند المرور عبر قنوات Xochimico الجميلة بالقرب من مكسيكو سيتي ، قد تكون محظوظًا (غير) بما يكفي لرؤية جزيرة الدمى المخيفة ، أو باللغة الإسبانية ، La Isla de las Munecas ، والتي تبدو وكأنها مكان مأخوذ مباشرة من فيلم رعب.


تقول الأسطورة أن فتاة صغيرة ماتت على ساحل الجزيرة وتكريمًا للفتاة، علق القائم بأعمال الجزيرة دمية على شجرة. 


على مر السنين، تم تعليق المزيد والمزيد من الدمى في جميع أنحاء الجزيرة لتتركها تبدو كما هي اليوم، إذا كنت من محبي أفلام الرعب ، فهذه الجزيرة تناسبك.


جزيرة هاشيما ، اليابان



هاشيما هي جزيرة يابانية كانت ذات يوم أكثر الأماكن كثافة سكانية على وجه الأرض، وعلى الرغم من هذه الحقيقة، فإن الجزيرة التي اشتهرت أيضًا بتعدين الفحم، ليست مهجورة تمامًا. 


كانت في يوم من الأيام موطنًا لآلاف العمال اليابانيين والعمال القسريين من الصين وكوريا ، حيث سكنوا الجزيرة خلال الحرب العالمية الثانية وهم يعملون في المنجم. 


لا تزال معظم المباني الخرسانية الضخمة قائمة، مما يمنح هذه الجزيرة هالة مدينة الأشباح العائمة، أو سفينة حربية قديمة مهجورة.


جزيرة سقطرى ، إفريقيا




أثناء زيارتك لجزيرة سقطرى، قد يغفر لك التفكير في أنك هبطت عن طريق الخطأ في عالم فضائي، حيث تعتبر الجزيرة المدهشة، الواقعة شرق القرن الأفريقي ويديرها اليمن، تستضيف كمية مذهلة من النباتات والحيوانات الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم، تضيف التكوينات الجغرافية الرائعة، والشواطئ الساحرة ، وأشجار دم التنين والعديد من الأنواع الغريبة من الطيور إلى جاذبية الجزيرة الغامضة.


جزيرة الأفعى ، البرازيل




يجب على أولئك الذين يخافون من كل الأشياء المتعرجة والزلق تجنب هذه الجزيرة بأي ثمن، فهي موطن لما يقدر بـ 2000-4000 من أفاعي الحفرة الذهبية، وهو ثعبان سام مهدد بالانقراض. 


وتعد جزيرة IIha da Queimada Grande (جزيرة الأفعى) ، مغلقة أمام الزوار من أجل سلامتهم الشخصية والحفاظ على وجود مجموعات الثعابين.

 

جزيرة بوفيليا ، إيطاليا




هذه الجزيرة القريبة من البندقية محظورة لكونها الموقع المختار ليس فقط لضحايا الطاعون المنبوذين (مرتين على ما يبدو) ولكن أيضًا لجوء عشريني مجنون ، يجب أن يكون مسكونًا ، حيث  ألقى طبيب في مستشفى الأمراض العقلية ، والذي قيل أنه أجرى عمليات جراحية غير ناجحة في معظم الأحيان ، نفسه حتى وفاته من برج المستشفى بعد أن ادعى أنه قد جن جنونه بسبب أشباح بوفيليا ، وربما كان الأمر يتعلق أكثر بالشياطين في بلده.


اقرأ أيضًا..
عيد الهالوين يتحول إلى رعب وأكبر كارثة في تاريخ كوريا.. ماذا حدث؟