الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بإطلالات مرعبة.. شاهدي كيف احتفل الفنانون بعيد الهالوين

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 08:05 م
احتفال غادة عبدالرازق
احتفال غادة عبدالرازق بالهالوين

يحتفل العالم اليوم الإثنين 31 أكتوبر بعيد الهالوين وهو من أقدم الأعياد في العالم التي يتم فيه استخدام الملابس التنكرية والخدع والحلوى وأيضًا زيارة المعالم السياحية وغيرها.

وبهذه المناسبة حرص بعض نجوم ونجمات الوطن العربي على الاحتفال به يرصدهم «هير نيوز»..

غادة عبد الرازق 




حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها لحظات احتفالها بيوم الهالوين عبر حسابها على "إنستجرام" وكشفت عن مشاهدتها لفيلم رعب عن الهالوين في هذه المناسبة، ونشرت صورة لها بإطلالة مرعبة وبمكياج مخيف احتفالاً بالهالوين وعلقت "هالوين سعيد" .

ساندي




احتفلت أيضاً الممثلة ساندي بالهالوين بطريقة مميزة مع ابنتها، وذلك خلال مشاركتها جلسة تصوير لها مع ابنتها الصغيرة عبر حسابها على إنستجرام وهي ترتدي الأزياء التنكرية مثل الساحرات، ونشرت صور لها مع ابنتها معلقةً عليها "هالوين سعيد".

رزان المغربي




اختلفت طريقة احتفال الفنانة رزان المغربي عن غيرها، حيث شاركت الجمهور صورا لها من مسلسل "وعد إبليس" والذي أدت فيه دورا مرعبا، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها ومتابعيها عبر "إنستجرام".

حسن أبو الروس






شارك الفنان حسن أبو الروس أحدث ظهور له عبر حسابه بموقع "إنستجرام" أثناء احتفاله بعيد الهالوين بأزياء تنكرية مخيفة وعلق عليها "في العين لسان لا تستطيع إسكاته" وهو ما حاز على إعجاب المتابعين.



ads