الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| سميرة سعيد بإطلالة أنيقة.. ومنة فضالي بالكاجوال.. وزينة عصرية

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 06:31 م
سميرة سعيد
سميرة سعيد

العديد من الفنانات يتألقن بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن، وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

إليك أبرز إطلالات اليوم الإثنين..

ميرنا جميل بفستان قصير






تألقت الفنانة ميرنا جميل في آخر ظهور لها عبر "إنستجرام" بفستان قصير باللونين الكحلي والبيج وتركت شعرها الويفي منسدلاً على كتفها مع القليل من الميكب وهو ما حاز على إعجاب جمهورها. 

منة فضالي بالكاجوال




شاركت الفنانة منة فضالي أحدث ظهور لها عبر حسابها على "إنستجرام" بإطلالة مميزة بالكاجوال وتركت شعرها الكيرلي منسدلاً، حاز على إعجاب جمهورها.

زينة بإطلالة عصرية






ظهرت الفنانة زينة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة عصرية، مرتدية بنطلون أسود بسيط مع تي شيرت باللون الأبيض لا يحمل أي نقوشات ، وأكملت أناقتها بحذاء رياضي باللون الأبيض، مع حقيبة حول الخصر بنفس اللون وعلقت عليها: "يتعجبون منك لأنك مختلف".

سميرة سعيد بإطلالة أنيقة






تألقت الفنانة سميرة سعيد في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بجامبسوت باللون الأسود مرصعة بالأكسسوارات الذهبية، ما جعل الجمهور يتساءل حول خضوعها لعملية تجميل مؤخراً، بسبب الإطلالة التي ظهرت فيها أصغر من سنها.

مفيدة شيحا ببليزر أنيق




تواصل الإعلامية مفيدة شيحا تألقها عبر "إنستجرام" بالإطلالات اليومية المميزة، وظهرت في إطلالة اليوم الإثنين ببليزر أنيق باللون الكحلي ناسب بشرتها وحاز على إعجاب متابعيها.

سالي عبدالسلام بفستان مشجر




شاركت الإعلامية سالي عبد السلام أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" بفستان قصير مشجر باللونين الأصفر والأسود مع بوت أسود طويل وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها مما زادها جاذبية وتألق.

اقرأ أيضًا..

ads