الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| الأوروبيات يتوافدن على الإسكندرية لمشاهدة معالمها السياحية

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 08:34 م
هير نيوز

يتواصل تنفيذ تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتوفير الدعم لتنشيط الحركة السياحية، وزيادة التعاون بين الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والهيئة العامة لميناء الإسكندرية، برئاسة اللواء بحري نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة، لإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط. 


استقبلت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة شيرين مصطفى مدير الهيئة، وحسام غريب مدير المراسم بميناء الإسكندرية، صباح اليوم، على رصيف محطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية السفينة السياحية "أزامارا كويست Azamara Quest" "المالطية الجنسية ، القادمة من ميناء بيريوس اليوناني وعلى متنها 530 سائح من جنسيات مختلفة أغلبهم سيدات، بالإضافة إلى طاقم الخدمة المكون من 377 فردا، ويبلغ طول السفينة 181 مترا، وغاطسها  6 أمتار.

 

وأكد محافظ الإسكندرية على الجهات المعنية بضرورة ضمان سلامة وصول افواج السائحين وخروجهم من الاسكندرية بيسر وآمان، كما أكد على توفير كل سبل الدعم خلال توجه الوفود السياحية للمزارات السياحية بالاسكندرية.


واستقبلت مجموعة عمل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة السائحين بأعلام مصر والنشرات والدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية، كما قدموا الهدايا الرمزية لطاقم السفينة وسط حالة من السعادة من جانب السائحين الذين عبروا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال.

وغادرت السفينة آزامارا جورني الميناء بعد عودة السائحين من زيارة المعالم السياحية بالإسكندرية لتستكمل باقي رحلاتها.

اقرأ أيضًا..

ads