الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القاهرة الإخبارية.. من هي الإعلامية الفلسطينية روان عليان؟

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 01:31 م
هير نيوز

انطلقت قناة "القاهرة الإخبارية" والتي تحمل شعار الدقة والصدق في نقل الأخبار من قلب الحدث والتحليل والعمق في التناول لجميع الأحداث التي تشهدها دول العالم كافة.






وتضم "القاهرة الإخبارية" العديد من المذيعات والمذيعين المتميزين منهم المذيعة الفلسطينية روان عليان، والتي يستعرض "هير نيوز" سيرتها الذاتية.. 

ولدت الفلسطينية روان عليان يوم 9 يناير عام 1995 في قطاع غزة، وهي مطربة فلسطينية تملك خبرة فنية منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت في أغنية خاصة بالطفولة بعنوان “طلائع فلسطين” رفقة مجموعة من الأطفال كان أبرزهم محمد عساف، وأشرف على هذه الأغنية الفنان وائل اليازجي.




اقرأ أيضًا..




وعلى الصعيد الأسري فإن عائلة روان عليان تقطن في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهي عائلة إعلامية محبة للفن، فوالدها هو الإعلامي حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين، وشقيقتها هديل تعمل مذيعة في قناة "العربية الحدث" كمقدمة لنشرات الأخبار.

وسبق أن شاركت روان عليان في برنامج “Arab Idol”، وتمكنت حينها من الحصول على تذكرة العبور بعدما غنت لأم كلثوم أغنية "الرضا والنور"؛ لتتمكن من أسر قلوب وانتباه لجنة التحكيم التي أعجبت بصوتها وأدائها.




ads
ads