الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. بيان سارة الطباخ.. فستان ملفت لشيماء الحاج.. عودة ياسمين صبري

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- بيان سارة الطباخ


كشفت المنتجة سارة الطباخ، حقيقة فسخ تعاقدها مع الفنان محمد الشرنوبي بعد إعلان الأخير؛ حيث أصدرت سارة بيانا ردت فيه على ادعاءات محمد الشرنوبي وفسخ تعاقدهما معًا.





وأصدرت سارة الطباخ بيانًا، قالت خلاله: "تعلن المنتجة سارة الطباخ أن الحكم الصادر محكمة القضاء الإداري في الدعوي المقامة منها ضد النقابات الفنية والمدعو محمد الشرنوبي هو حكم بعدم القبول شكلا وأن الحكم لم يتطرق إلى موضوع الدعوى في حين أوصي تقرير هيئة مفوضي الدولة في ذات الموضوع بإلزام النقابات الفنية المختصمة في الدعوى بعدم إصدار تصاريح فنية للمدعو محمد الشرنوبي إلا من خلال شركة إيرث برودكشن والتي تمثلها المنتجة سارة الطباخ وجار استكمال الإجراءات القانونية في هذا الشأن ونهيب بالسادة الصحفيين ومحرري المواقع الإخبارية الدقة في الأخبار وعدم الإنصياع وراء أخبار غير دقيقة.



- التحقيق مع حسن شاكوش


حرص محمود الليثي وحسن شاكوش، على الحضور إلى مقر نقابة المهن الموسيقية؛ من أجل التحقيق معهما في واقعة ابتزازهما ماديا من قبل أحمد رمضان سكرتير عام النقابة سابقًا واتهامه بطلب رشوة منهما، وذلك في وجود النقيب مصطفى كامل.

   



وينتظر حسن شاكوش ومحمود الليثي، عمر كمال، أحمد رمضان لاستكمال التحقيق معهم في واقعة الفساد التي كشفها محمود الليثي ومطربو المهرجانات من قبل. 




- عودة ياسمين صبري للسينما


تعاقدت النجمة ياسمين صبري، على بطولة فيلم جديد يشاركها فيه النجم أمير كرارة؛ حيث سيحمل الفيلم اسم «يوم استقالة مجرم»".






وتبدأ ياسمين صبري التحضيرات للشخصية خلال الأيام القليلة القادمة، العمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي، الذى يواصل معاينة أماكن التصوير.   


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، غابت عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي، وفيلم ليلة هنا وسرور من بطولة محمد إمام الذي عرض عام 2018، من اخراج حسين المنباوي.



اقرأ أيضًا..


- رد هيفاء وهبي


شاركت الفنانة هيفاء وهبي صورًا من حفلها الأخير بموسم الرياض، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.





وتألقت هيفاء وهبي بجمالها وأنوثتها المعتادة كرد على منتقديها خلال الصور التي تغيرت فيها ملامحها.



- نرمين الفقي في الجيم


تألقت الفنانة نرمين الفقي في أحدث ظهور لها من الچيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".






وشاركت نرمين الفقي جمهورها صورا من التمرين، وأطلت بلوك رياضي باللون اللبني، ولاقت تفاعلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، معلقين حول جمالها ورشاقتها.



- فستان ملفت لشيماء الحاج


نشرت الفنانة شيما الحاج صورًا لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".






وعلقت على الصورة متغزلة بجمالها قائلة: "أنا زي القمر.. بحبني اوي" وهو ما جعل متابعيها يعلقون على الصورة: "طبعًا زي القمر".


وظهرت الفنانة شيماء الحاج بفستان باللون الأسود يتسم ستايل الفستان بالقماش الدانتيل الأسود وهو ما ارتدته احتفالًا بالهالوين.



ads