الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طرحه بـ24 ساعة.. مسلسل «الغرفة 207» يتصدر السوشيال ميديا

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 04:29 م
مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

بدأ عرض مسلسل الغرفة 207 للفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور أمس على منصة شاهد VIB وبمجرد عرض الحلقة الأولى منه تصدر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وأصبح حديث الساعة. 

ليس هذا فقط بل أصبح مسلسل "الغرفة 207" في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية ضمن أفضل 10 أعمال مصرية على المنصة، إذ تصدر المركز الثالث، بعد المسلسل اللبناني "ستيلو" ومسلسل "مجنونة بيك".

أبطال المسلسل




والعمل يضم عددا كبيرا من النجوم من بطولة مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج وعدد آخر من الفنانين منهم ناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا وسلوى عثمان ومراد مكرم ومن المقرر أن تحل كل من رزان مغربي وأسماء جلال ضيفات شرف على الحلقات المقبلة، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم.

قصة المسلسل 


وتدور أحداث مسلسل "الغرفة 207" حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تلك الغرفة وتتوالى الأحداث في إطار مشوق ومرعب.



يذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الاسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات ويعرض حلقة في كل أسبوع تبلغ مدتها ساعة وتدور في إطار الرعب والتشويق .

اقرأ أيضًا..
أول رد من هيفاء وهبي على حملة التنمر ضدها: نعم الله كثيرة


ads