الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| أروى جودة بفستان كاشف.. وإيمي غانم بميكاب جذاب.. وناهد السباعي رياضية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 05:19 م
أروي جودة
أروي جودة

العديد من الفنانات يتألقن بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

إليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الثلاثاء..

سلمي أبو ضيف بإطلالة شتوية




من داخل سيارتها ،شاركت الفنانة سلمي أبو ضيف أحدث ظهور لها عبر حسابها على "إنستجرام" بإطلالة شتوية نسقت معها قبعة سوداء وتركت شعرها منسدلاً مع القليل من مستحضرات التجميل.


أروى جودة بفستان كاشف




تألقت الفنانة أروى جودة بإطلالة جريئة مرتدية فستانا مكشوفًا وتركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها بشكل ناعم وأنيق، ووضعت مكياجًا هادئًا وشاركت هذه الإطلالة جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام". 

راندا البحيري بفستان أنيق




شاركت الفنانة راندا البحيري أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام بفستان أسود مفتوح من الأمام بكتف واحد، ومن الناحية الجمالية وضعت الميكاب الصاروخي الذي ناسب إطلالتها وهو ما حاز على إعجاب جمهورها.

ناهد السباعي بإطلالة رياضية






نشرت الفنانة ناهد السباعي أحدث ظهور لها من أمام البحر على موقع "إنستجرام" بملابس رياضية أثناء ممارستها رياضة اليوجا وهو ما نال استحسان جمهورها.

إيمي غانم بميكاب جذاب

 



ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بسلفي جديد تألقت فيه بميكاب جذاب لفت أنظار متابعيها إليها ونال إعجابهم.

جنات بإطلالة متألقة

 





نشرت الفنانة جنات أحدث ظهور لها من حفلها في الموسيقى العربية بفستان باللون اللبني ناسب قوامها وتركت شعرها بقصة الويفي مما نال إعجاب المتابعين.

اقرأ أيضًا..
صور| كلب وحمار وأشباح.. إطلالات مثيرة لنجوم العالم في «الهالوين»


ads