الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بسبب أحداثه المرعبة.. فيلم «الحارث» يتصدر بحث المحتفلين بالهالوين

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 06:04 م
فيلم الحارث
فيلم الحارث

تصدر فيلم "الحارث" تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك على غرار أفلام الرعب التي يشاهدها رواد التواصل الاجتماعي في ليلة الهالوين.


أسباب تصدره للتريند


يقوم فيلم "الحارث" على قصة رعب، ويحتوي على مشاهد كثيرة يحبها عشاق الأفلام التي تأخذ طابع الرعب والغموض، كما حقق شهرة واسعة في الوسط الفني، لذلك قام بعض الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي بالترويج للفيلم في ليلة الهالوين.




قصة الفيلم


تدور أحداث الفيلم في إطار الرعب حول زوجين وهما، يوسف الفنان أحمد الفيشاوي وفريدة وهي الفنانة ياسمين رئيس، يقومان بالسفر حتى يقضيان شهر العسل بعد الزواج في أحد المدن السياحية المصرية، وخلال الرحلة يتم مقابلة أحد الشخصيات التي تتحدث عن قصص الشيطان وبعد عدد من السنوات ينجبان طفلا، وبعد موت الطفل بفترة زمنية قصيرة ، تحدث معهم القصة التي رواها أحد الأشخاص وهما في شهر العسل ويتعجب الزوجان من القصة.


بطولة الفيلم


ويعد فيلم الحارث بطولة أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وعلي الطيب، وأسماء أبو اليزيد، وأسماء جلال، وشريف البردويلي، وباسم سمرة، ورشدي الشامي، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم، ومن إخراج محمد نادر، وتأليف محمد إسماعيل.


آخر أعمال أحمد الفيشاوي


يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "أشباح أوروبا "والذي تم عرضه 8 يوليو 2022، وكان هذا العمل بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه حول زوجة تنجب ستة توائم، ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.