الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تصرخ بعد مقتل ابنها على يد جاره: أريد القصاص حتى أنام

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 06:30 م
هير نيوز

طالبت والدة الشاب الذي قتله جاره في حلوان، بحق ابنها والقصاص العادل من قاتله، مؤكدة أنها لا تستطيع النوم منذ يوم الجريمة.

وقالت الأم المكلومة: لا أريد سوى القصاص من القاتل، حتى يستريح ابني في آخرته وحتى أستريح أنا وأستطيع النوم، ابنى لم يكن مجرد ابن عادي فكان سندي ومصدر سعادتي ونور عيني الذي أرى به، حتى غادر الحياة بطلقة من فرد خرطوش على يد شاب، ومن وقتها ولم أر شيئا جميل في الدنيا وأراها بشكل مظلم".



واستمعت النيابة إلى أقوال أم المجني عليه، في جلسة تحقيق، وقالت إن ابنها كان برفقة زوجته لشراء بعض الاحتياجات المنزلية لمسكن الزوجية، فضايق المتهم زوجته في الطريق أمام المارة، فتوجه زوجها لمعاتبة المتهم على فعله، وكانت في نيته الصلح معه ولكن المتهم تربص بابنها، ليقرر قتله والتخلص منه، بإطلاق عيار ناري بفرد خرطوش ليسقط على الأرض غارقا في الدماء، ليتوجهوا به إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة.



مشاكل سابقة


واستطردت أم المجني عليه، كان هناك خلافات سابقة بين ابنها والمتهم، وأن المتهم كان دائما يرسل تهديدات لابنها الضحية، مشيرة إلى وجود خلاف بينهما منذ عام مضى، إذ تشاجر المجني عليه معه، وكسر ذراع الأول، متابعة: "دائما كنوا يرسلوا لنا تهديدات بصفة مستمرة، مضمونها أنهم يريدون قتله والتخلص منه، كما أرسلوا لنا كفن وعليه اسمه على أساس أنهم سوف يقتلوه".



يذكر أن قانون العقوبات المصري، نصت الفقرة الثانية من المادة 2344 على أنه يحكم على فاعل هذه الجناية "أي جناية القتل العمد" بالإعدام، إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وهذا الظرف المشدد يفترض أن الجاني قد ارتكب، إلى جانب جناية القتل العمدي، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، ما يعنى أن هناك تعددًا في الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.

تجديد حبس


جدير بالذكر أن قاضي المعارضات، كان قد جدد حبس المتهم صباح اليوم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن استمعت النيابة العامة لأقواله وزعم أن المجني عليه اعتدى عليه بالسباب والشتائم وتطور الأمر بينهما إلى شجار انتهى بوفاة المجني عليه رميًا بالرصاص.

اقرأ أيضًا..
الداخلية تكشف ملابسات الاعتداء على إعلامية في حلوان


الكلمات المفتاحية
ads