السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تكشف ..أن عريسك «ابن أمه»

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 11:25 م
هير نيوز

تطلق الفتيات لقب "ابن أمه" على الرجل ضعيف الشخصية الذي لا يستطيع أن يتخذ قرارات أو يتحكم في حياته ومستقبله ويلجأ إلى والدته في كل شيء، وهذا ما ترفض الفتيات الزواج منه نهائيا، خوفاً من تدخل والدته في حياتها والسيطرة عليهما بعد الزواج.

ولكن كيف يمكنك اكتشاف أن الشخص الذي تقدم لخطبتك "ابن أمه" وضعيف الشخصية أمامها؟. 

إليك أبرز العلامات التي إذا وجدتيها تكون مؤشرا على ذلك وتنذرك بالفرار من ذلك الشخص، حسب مجلة "compolitan":
 


- لا يستطيع البقاء بمفرده أبدًا


لا يستطيع الشاب المتعلق بأمه البقاء بمفرده أثناء الجلوس معك أو مع عائلتك، لأنه دائما يتحدث عنها وأنه لا يعرف كيف يعيش بدونها، فهو يظهر اعتماده عليها بفخر سواء في تنظيف ملابسه أو طعامه وإذا غادرت المكان يشعر بالتوتر والقلق ويبحث عنها في كل مكان بعينيه.


- يرجع لها قبل اتخاذ كل قرار أو جواب على سؤال


من الطبيعي أن تطلب نصيحة والديك، لا يهم إذا كان عمرك 21 أو 50 عامًا، ولكن هناك أشياء لا بد أن تعتمد فيها على نفسك، فإذا وجدتيه غير قادر على الرد أو اتخاذ القرار بدون الرجوع إليها اعلمي أنه "ابن أمه".

- يعيش معظم الوقت مع والدته 


إذا وجدت رغبته في أنه يريد بعد الزواج أن يعيش لوقت طويل مع والدته حتى إذا كان ذلك عدة أيام في الأسبوع، فإن ذلك يعني تعلقه بوالدته وعدم قدرته على الابتعاد عنها وهو ما يدل على أنه "ابن أمه".


- والدته تعرف دائما عنه كل شيء

 
إذا كنت في شجار معه أو في بداية علاقتكما حدث أي موقف معين، فسوف يتصل بوالدته أولاً ليخبرها ويبدو الأمر كما لو أنها يجب أن تعرف، ومن المؤسف أنها تعرف في كل مرة جرحت فيها مشاعر ابنها، ليس هناك جانب مضيء هنا فهذا ناقوس خطر عن علاقته مع والدته.


ads