الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوفر دوس.. مصرع فتاة بجرعة هيروين زائدة

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 12:45 م
هير نيوز

في واقعة مأساوية أدمنت فتاة المخدرات، وحاول أفراد أسرتها إعادة دمجها للحياة وعلاجها كثيرًا، لكن دون جدوى فقدكانت صاحبة إرادة هشة واستسلمت للمخدرات وسيطرت على عقلها وجسدها الكيف، وتحولت من فتاة صاحبة قوام ممشوق وجميلة والجميع يحبونها، إلى مجرد شبح بسبب إدمانها.




صدمة كبيرة


أصيب الجميع بصدمة كبيرة بعد أن علموا أن تلك الفتاة أدمنت المخدرات وتحديدًا الهيروين، وتحولت من فتاة تحمل كل مواصفات الفتاة الجميلة إلى شبح فتاة، تغير شكلها وفقدت نصف وزنها وأصبحت قريبة من الهيكل العظمي، وتغير لون بشرتها من البياض الناصع إلى اللون البني القريب من الأسود، لكن ماذا تفعل؟ وماذا يفعل أهلها؟ فالأمر أقرب من المستحيل.. حاول أهلها حجزها في إحدى مراكز علاج الإدمان لكنها كانت تهرب ولم تتحمل العلاج وطرقه، ثم عادت إلى منزلها، وأغلقت على نفسها باب حجرتها لتخرج فقط  لشراء المخدرات، وفي يوم أعدت لها والدتها الطعام، لتدخل عليها غرفتها  وتجدها جثة هامدة.


اقرأ أيضًا..




جاءت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمصرع فتاة نتيجة تعاطيها مواد مخدرة في الوراق، وبتكثيف التحريات اتضح لرجال المباحث، أن الفتاة فارقت الحياة نتيجة تعاطيها جرعة زائدة من المواد المخدرة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.





وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق. 


ads
ads