الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء فتحي ليست الأولى.. أزمات ميار الببلاوي مع نجمات الفن

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 03:01 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

أثارت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد تصريحاتها القوية ضد نجلاء فتحي والتي أوضحت خلالها أن الفنانة نجلاء فتحي أقنعتها بتصوير المشهد الجريء في فيلم "ديسكو ديسكو"، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة، وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها ميار الببلاوي لانتقادات بسبب تصريحاتها. 



إلهام شاهين 





سبق وأن هاجمت ميار الببلاوي الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم"؛ بسبب هجوم إلهام شاهين عن المشايخ بدون دراية قائلة: "أقول لإلهام شاهين انتي أستاذة اتكلمي في الفن في السياسة لكن ليه بتتكلمي في الدين؟ بتتريق على رجال الدين والشيوخ والفتاوى، إياكم ولحوم علماء الدين فإنها مسمومة، والدين لا يحتمل الآراء"

وطلبت الفنانة من إلهام شاهين بعدم التحدث عن رجال الدين بهذا الأسلوب الساخر قائلة: "أنا خريجة المعهد العالي للدراسات الإسلامية، وخدت ماجستير في الفقه المقارن، والدكتوراة بتاعتي في الخطاب الديني، يعني لما بتكلم في الدين أنا معايا إجازة في الفتوى، واللي قولته لإلهام شاهين اتكلمي في أي حاجة تانية غير الدين، لأني مش عايزة أسمع حديث بيتقال غلط، وإن فيه ناس بتغلط في علماء الدين، إياكم ورجال الدين، إنما يخشى الله من عباده العلماء، ولما هي تغلط في العلماء المفروض إننا نسقف؟". 


شيرين عبدالوهاب





كذلك هاجمت الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة عقب طلاقها من حسام حبيب واتهامها بالإدمان من قبل أهله.. موضحةً أنها غير متعاطفة مع حالتها قائلة "اسمحوا لي، أنا مش متعاطفة مع شيرين، حذرتها في فيديو سابق، وقلت لها إما تنكسري وترجعي إلى مربع الصفر وإما تقفي على رجلك وتواصلي نجاحك، ربنا لا يفضح العبد من أول مرة".



اقرأ أيضًا..

نشوى مصطفى




أيضًا هاجمت ميار الببلاوي رفيقة دربها الفنانة نشوى مصطفي عقب موقف حدث بينهما قائلة:"بدأت نشوى مشوارنا الفني واشتغلت معاها كتير وكنت بعتبرها صاحبة عمري، لدرجة أنها كانت وراء قرار اتخاذي الحجاب، خلتني أتحجب وهي كملت في الوسط الفني".


وتابعت كلامها:"بس لما حصل موقف بينا أنا جالي ذهول، متخيلتش أن الشخصية الخدومة واللي صاحبة صاحبها زي نشوى تعمل معايا كده، هى قلبت عليا والدنيا اتقلبت وابتدوا الإخوان واللجان الإلكترونية يستلموا الموضوع، لما اتكلمت أيام الكورونا عن دينا الراقصة" .


نجلاء فتحي

 




وآخر تصريحاتها كانت عن الفنانة نجلاء فتحي التي أوضحت أنها السبب وراء تصوير المشهد الجريء في فيلم "ديسكو ديسكو" قائلة: "لما رفضت تصوير مشاهدي الجريئة مع عمرو عبد الجليل، في رمضان قعدت أعيط، وكنت صغيرة وقتها حوالي 17 سنة، نجلاء فتحي قالتلي بصي يا حبيبتي رمضان ده معمول عشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش عشان قدام الناس الفقراء يعني".


وتابعت على لسان نجلاء فتحي: "يعني من الآخر رمضان بتاع الفقراء بس مش بتاع الناس العادية، إحنا عندنا أكل نصوم ليه؟ قالتلي كده عشان كانت عايزاني أصور المشهد، وقالتلي الموضوع مش محتاج إنك تعطلينا، ومافيش حاجة اسمها رمضان".


ads
ads