الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جليلة المغربية في تصريحات جريئة عن تامر حسني: "ارتبطت بيه قبل وبعد زواجه"

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 12:40 م
هير نيوز

خرجت البلوجر جليلة المغربية للرد على الانتقادات التي تعرضتها  مؤخرًا، من الجمهور ووصفها بـ"خرابة البيوت" بعد تصريحاتها الجريئة عن الفنان تامر حسني، والتي أكدت من خلالها أنها كانت تجمعها قصة حب قوية به قبل زواجه من بسمة بوسيل.





وتحدثت جليلة خلال برومو حلقتها من برنامج "شو القصة" من تقديم رابعة الزيات قائلة:" أنا إنسانة مستهدفة بشكل خطر، وقبل خبر زواج تامر حسني ببسمة بوسيل، كنت قبلها بيوم واحد معاه، ولم أعرف الموضوع، وعشت معه قصة حب 11 سنة، بدون زواج، ولا عيب ولا حرام، وبيقولوا عليا إني خرابة بيوت".




اقرأ أيضًا..

وتابعت جليلة كلامها:" أنا اللي أضريت من هذه القصة، ولم أقطع علاقتي به، هذا الموضوع كان سريًّا ولكن الموضوع لما يوصل لشرفي ولأبويا وأمي لا لازم اطلع احكي، وفضل بينا علاقة حتي بعد الزواج".





وأنهت جليلة البرومو بأغنية  "حبيبي أنا قلبي واجعني" من غناء الفنان تامر حسني.






جليلة المغربية 





يذكر أن البلوجر جليلة المغربية من مواليد 1985م في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000  بتقديم أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي.





وكذلك قدمت جليلة العديد من الأغاني الخليجية بسبب أن عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات، وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو هذا اللون من الغناء.






ads