الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أزواج في حياة مريم فخر الدين.. ضبطت أحدهم برفقة فتاة ليل

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:01 م
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

"لم أبك على رجل، ولكنني كنت في كل مرة أبكي حظي التعس" بهذه الجملة وصفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين معانتها مع أزواجها الأربعة.. موضحة أنها لم تتذوق الحب أبداً رغم زواجها أكثر من مرة .. وبمناسبة ذكرى وفاتها نستعرض لكم تفاصيل من حياتها العاطفية.


زيجات مريم فخر الدين


تزوجت الفنانة مريم فخر الدين أربع مرات في حياتها كانت أولها من المخرج محمود ذو الفقار حيث قدما سويًا العديد من الأفلام، وأنجبت منه ابنتها إيمان واستمر زواجهما لمدة 8 سنوات وانتهي بالانفصال عام 1960.. مؤكدة أنه خلال  زواجهما تعرضت للضرب على يده، بسبب الغيرة ، ولكن بعد وفاته قالتعنه:" أنا كنت بحترمه إلى حد ما، وهو مخرج عظيم، كل المخرجين تكرموا ما عدا محمود ذو الفقار، ودي حارقاني لحد النهاردة، عامل أحلى الأفلام، إنما معلش هو قسمته جات كده، هو كزوج كان وحش إنما كمخرج عظيم".





بعد ذلك تزوجت مريم فخر الدين من الدكتور محمد الطويل بعد 3 أشهر من انفصالها وأنجبت منه ابنها أحمد واستمر زواجهما 4 سنوات، حتي حدث الطلاق وعن أسباب طلاقها منه قالت الفنانة مريم فخر الدين: "كنت في الإسكندرية وكنت وقتها حامل، في ابني محمد وسقطت على الأرض وكسرت رجلي، واتصلت به في التليفون حتى يحضر إلى الإسكندرية ولكنه كلمني بطريقة غير لائقة وقررت أن أرجع للقاهرة وقدمي في الجبس، لأجد من يرعاني خاصة أنني حامل، وأحتاج إلى رعاية وعندما عدت قابلتني السيدة ألفت يحيي وساعدتني على طلوع السلم وعندما دخلت الشقة وجدت زوجي الدكتور الطويل مع واحدة ست في سريري وفي البداية اعتقدت أنها مريضة وهو يقوم بالكشف عليها ولكني عدت وفكرت، فإن كان يكشف عليها لماذا خلع كل ملابسها ولماذا يخلع هو أيضًا ملابسه، ومن هنا عرفت أن الدكتور بتاع نسوان وأنه بعدما عاد من أوروبا ووجد لديه عيادة وسيارة شاف نفسه".



اقرأ أيضًا..






بعد ذلك تزوجت الفنانة من المطرب السوري فهد بلان عام 1968 بعد سفرها إلى لبنان ولكن لم يستمر زواجهم طويلاً بسبب عدم تقبله لإبنتها من محمود ذو الفقار، وكانت قد ذهبت للعيش مع والدتها بعد وفاة والدها مما أدي الي صعوبة عيش الثلاثي سويًا حتي أحضر فهد ورقة الطلاق، وجلس أمام مريم فخر الدين في قمة غضبه وقذف بالورقة في وجهها قائلا ً: "صرماية قديمة وخلعناها"، فردت عليه الأخري" متشكرين.. غيرك يتمنى يلبسها".





وتزوجت الفنانة من شريف الفضالي ليكون الزيجة الرابعة والأخيرة في حياتها ولكن وقع الانفصال أيضًا، وقالت عنه الفنانة في أحد اللقاءات: "شريف الفضالي قد بذل كل ما يستطيع، ولكنه أحيانًا لا يحترم شعوري، وبصراحة لا يمكنني الاعتماد عليه".


ads
ads