الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهم باغتصاب سيدة بالمحلة: استدرجتها بإعلان وهمي وراتب مجز

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 08:40 م
هير نيوز

اعترف المتهمون باغتصاب سيدة والاعتداء عليها، أن المتهم الرئيسي في الواقعة دبر وخطط للواقعة والاثنين الآخرين ساعداه على ارتكاب جريمته، حيث قام بعمل صفحة على الفيس بوك، واقترح وضع إعلان وهمي للسيدات للعمل براتب مالي جيد، يغري أي فتاة أو سيدة.

وأضافوا: "بالفعل تم عمل الصفحة وبدأت المكالمات تأتي حتى جاء اتصال سيدة تحمل جنسية إحدى الدول، واتفق معها على العمل بعد الحديث معها عن طبيعته وإيهامها بأنها سوف تستريح وتأخذ مقابلا ماديا جيدا، حتى وقعت الضحية في شباك المتهم وصدقته والتقت به فأخذها بتوتوك إلى منزل آخر وتم الاعتداء عليها دون رضاها".



وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة، بمديرية أمن الغربية، من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بالجيزة بمشاهدتها إعلان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يعلن توفير فرص عمل، وتواصلت مع القائم على إدارة الموقع.

وأضافت في بلاغها أن القائم على إدارة الموقع، طلب منها التوجه لمدينة المحلة لمقابلته للعمل، حيث تقابلت معه بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، واصطحبها بمركبة توك توك، بقيادة أحد الأشخاص إلى منزل أحدهما، بدائرة مركز شرطة المحلة، وتعدى أحدهما عليها دون رضاها.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم ثلاثة أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية.



وعلى الفور تم تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم مركبة "التوك التوك"، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..
«الكورباج» يُنهي قصة حب آلاء في محكمة الأسرة


ads