الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سنة أولى زواج.. أفكار للاحتفال بعيد الحب مع زوجك بأقل التكاليف

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 11:22 ص
هير نيوز

تحب كل امرأة الاحتفال بعيد الحب مع زوجها خاصة في العام الأول من الزواج، ويمكنك البحث عن أفكار جديدة تناسب الاحتفال بعيد الحب، ولكن مع ارتفاع الأسعار يجب اختيار طريقة مناسبة اقتصاديا للاحتفال.



وإليك أبرز الأفكار التي تناسب الاحتفال بعيد الحب مع زوجك بأقل التكاليف: 


- كعكة الاحتفال


يمكنك تحضير كعكة في منزلك بأقل التكاليف للاحتفال بعيد الحب مع زوجك في سهرة رومانسية، مع تزيينها بفواكه مثل الفراولة أو التفاح مع تحضيرها على شكل قلب لتناسب ذلك الاحتفال.

- عشاء رومانسي


تحضير العشاء شيء أساسي تقوم به كل امرأة يوميا لأسرتها ولكن يمكن في عيد الحب تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع في سهرة مميزة، مع تحضير عشاء خفيف و اقتصادي غير مكلف يحبه زوجك، وتقديم الأطباق على السفرة وترتيبها بشكل جذاب.

- زينة عيد الحب


تزين المنزل في عيد الحب يعتبر من أهم مظاهر الفرحة والاحتفال، لذلك يجب أن تقومين بوضع الزهور الحمراء والقلوب في منزلك من أجل تهيئة الظروف للاحتفال مع إضاءة الشموع ووضع موسيقى رومانسية في الخلفية، فيجعل ذلك زوجك يشعر بالمفاجأة والسعادة.

- هدية تذكارية


قومي بتحضير هدية تذكارية من صنع يديك لزوجك على سبيل المثال برواز بصورته وكتابة عبارات الحب عليه، أو صنع هدية من الورق المقوى لتكون ديكور في مكتبه مع كلمة رومانسية منك، يمكن أن يكون ذلك احتفالا مناسبا واقتصاديا بعيد الحب.

الكلمات المفتاحية
ads
ads