الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البنك المركزي الأوروبي يمول 7 لاعبات محترفات بالكيركيت

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 10:58 ص
هير نيوز

سيرتفع عدد اللاعبين المحترفين الممولين من البنك المركزي الأوروبي إلى سبعة لاعبين في كل منطقة في الكركيت، اعتبارًا من 1 نوفمبر 2022  وسيرتفع مرة أخرى إلى 10 لاعبين محترفين لكل منطقة بحلول 1 فبراير 2023.



 


في عام 2023 ، سيكون هناك 80 لاعبة كريكيت محلية ممولة من البنك المركزي الأوروبي ، أي ضعف الـ 40 لاعبة الكريكيت التي تم التعاقد عليها في البداية في عام 2020 ، بالإضافة إلى لاعبة إنجلترا للسيدات المتعاقدات مركزيًا.





 


سيرتفع راتب كل فريق اعتبارًا من 1 فبراير إلى 250 ألف جنيه إسترليني ، مما يعني أن متوسط ​​الراتب للاعبة الكريكيت الإقليمية للسيدات سيكون 25 ألف جنيه إسترليني.



 


كما كانت هناك زيادة في رواتب الموظفين وقدراتهم ، مع التركيز على توفير العلوم والطب في كل منطقة.


 



قالت الرئيسة التنفيذية المؤقتة للبنك المركزي الأوروبي كلير كونور: "يجب أن يفخر كل شخص داخل لعبة الكريكيت بالتقدم الذي يغير قواعد اللعبة في لعبة الكريكيت المحلية للسيدات المحترفات منذ بدء تنفيذ خطة عمل Transform للسيدات والفتيات للكريكيت في عام 2020".



 




وأضافت: "الزيادة الكبيرة في التمويل التي نعلن عنها اليوم لن تستمر فقط في دفع معايير الأداء للاعبينا المحليين في جميع أنحاء إنجلترا وويلز ، مما يمنح اللعبة النسائية مزيدًا من القوة في العمق ، ولكن الأهم أننا نخلق مستقبلًا أكثر إنصافًا للنساء والفتيات في رياضتنا. تتمتع الفتيات الصغيرات بمسار أكثر وضوحًا في لعبة الكريكيت أكثر من أي وقت مضى ، والاعتقاد بأنه بإمكانهن أيضًا أن يتطلعن إلى أن يصبحن لاعبات كريكيت محترفات".



 


وتابعت: "اعتبارًا من فبراير ، سيكون هناك ما يقرب من 100 لاعبة كريكيت محترفة في إنجلترا وويلز. كان هناك أقل من 20 قبل أن نطلق الهيكل الإقليمي الجديد في عام 2020".

 



وأردفت: "نحن مدينون للعمل الشاق للجميع: اللاعبون وموظفو الدعم والمسؤولون الذين دعموا الرؤية وقادوا هذا التغيير - وإلى PCA ، للدور المهم الذي لعبوه في دعم هذا التقدم من خلال تعاونهم المستمر".



 

واختتمت: "جنبًا إلى جنب مع التأثير الدراماتيكي لـ The Hundred ، فإننا نرى فوائد الاحتراف والطرق التعاونية للعمل ، كما أن لعبة الكريكيت تزدهر نتيجة لذلك".

ads
ads