الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفا يحتفي بفيديو للاعبة تستعرض مهاراتها مع الكرة بالبيكيني

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 10:18 ص
هير نيوز

نشرت صفحة فيفا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك فيديو جديد للاعبة الكرة القدم البرازيلية نتاليا جيتلير، وهي تستعرض مهاراتها مع الكرة على إحدى الشواطئ بملابس البحر البيكيني.



ولدت جيتلير  في 4 يونيو 1987 ، في ريو دي جانيرو البرازيل. عائلتها في الأصل من الأرجنتين ، حيث هاجر والداها في عام 1980. وهي الابنة الرابعة لليونور روزا مامان وسيزار ألبرتو غيتلر. لديها ثلاثة أشقاء أكبر ، جاستون وفيليبي ولوكاس.






عندما كانت في الرابعة من عمرها فقط ، بدأت في لعب التنس ، وهي رياضة دفعتها للعيش في الأرجنتين لمدة 5 سنوات. 



في 6 يوليو 2009 ، وصلت إلى أعلى تصنيف فردي لها في اتحاد لاعبات التنس المحترفات وهو 454 بينما كان ترتيبها الزوجي الأفضل 461 في 2 نوفمبر 2009. وقد فازت بأربعة ألقاب فردية وأربعة ألقاب زوجية في حلبة الـ ITF، وتركت التنس المحترف في نهاية عام 2009.



بدأت جيتلير  بلعب teqball بعد التنس. في عام 2018 ، احتل شريكها ماركوس فييرا دا سيلفا المركز الرابع في زوجي، في العام التالي أصبحوا أبطالًا في بودابست.

 




اكتسبت ناتاليا شهرة وطنية ودولية من خلال عرض فئتها الكاملة في مباريات كرة القدم وفوتميسا ضد رياضيين مشهورين مثل نيمار ورونالدينيو من بين آخرين.





أكسبتها موهبتها توقيع اتفاقية مع Puma ، تمثل العلامة التجارية كسفيرة لكرة القدم النسائية ومع ميكاسا ، بتوقيع كرة فوتفولي الرسمية الخاصة بها.





ads