الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زاهر يكشف أسوأ صفة في زوجته.. وفنان شهير وراء دخول بناته الفن

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 01:42 م
أحمد زاهر وبناته
أحمد زاهر وبناته

تحدث الفنان أحمد زاهر عن رأيه في زوجته هدي ودورها في حياته والعديد من الأسرار الشخصية خلال لقائه ببرنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة العربية.



زوجتي بمية راجل







عبر الفنان عن حبه الكبير لزوجته ودورها الكبير في حياته قائلا: "زوجتي بمية راجل ووقفت معايا في فترة مرضي وضحَّت بكل شيء علشان تفضل معايا لدرجة إني في وقت من الأوقات كنت حاسس إني بموت فطلقتها علشان تسيبني وتمشي ومتتعذبش معايا ورفضت تمشي من البيت وفضلت قاعدة معايا، وأسوأ صفة في زوجتي هي الكسل".




وتابع عن أمنية إنجابه لولد قائلا: "كنت بتمني يطلع ولد في كل مرة هدي بتبقي حامل فيها، ولكنها إرادة ربنا والحمد لله رزقني بأحلى ٤ بنات في الدنيا".



بناتي عندهم خطوط حمراء في التمثيل







وتطرق الفنان للحديث عن وجود بناته في عالم الفن، قائلا: "عندهم خطوط حمراء في التمثيل زيي، وأنا مفرضتهمش على الوسط الفني، بل كنت رافض دخولهم مجال التمثيل، ووافقت بسبب تامر حسني لأنه أصر على كده واختارهم في عمر وسلمى وكابتن هيما وهو اللي قال أن عندهم موهبة، فبعد ما نجحوا مع تامر أصبحوا مطلوبين وهما موهوبين ولو مكنوش موهوبين مكنوش استمروا" .







وتحدث عن فترة مرضه قائلاً: "تعلمت من فترة مرضي أن الدنيا متفاتة مثلما يقولون، وتقربت من ربنا، ووزني زاد إلى 185 كيلو بسبب وقف الغدة الدرقية عن العمل، ورجعت إلى رياضتي المفضلة الاسكواش، والدايت واتبعت نظام صحي، كمان وقفت زوجتي بجانبي في هذه الفترة بدرجة كبيرة".



ads