الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 4 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 02:02 م
هير نيوز




يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم إذا كنت تريد معرفة ما يحمله لك حظك اليوم، وإليك نشرة حظك اليوم 4 نوفمبر 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 قد تكون هناك أرباح جيدة في التمويل والأعمال المتعلقة بالتسويق.  يمكنك تكوين رفقاء جدد.  قد تتأثر بالأفكار الاخرى.  فرص الحصول على ترقية للمهنيين العاملين عالية.  اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8 سوف يجلب لك الحظ.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 قد تخطط للشروع في رحلة طويلة.  من المرجح أن يتم حل المشكلات المتعلقة بالأسرة.  قد يحصل الأشخاص المرتبطون بالأعمال التجارية على عطلة نهاية أسبوع مربحة.  فرص استفادة الناس من نصيحتك عالية.  لحسن الحظ ، استخدم الرقمين 2 و 7 بالإضافة إلى اللون الأبيض.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

قد تتخلص من الحالات الصحية المزمنة.  من المرجح أن يتم ترقية موظفي الحكومة.  قد يكون لديك مناقشة جادة مع أصدقائك.  يمكن لأطفالك تحقيق النجاح في حياتهم المهنية.  اللون والأرقام المناسبة لك هي اللون الأصفر وكذلك 3 و 6 على التوالي.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 يمكن أن تحل مشاكل الأسرة.  من المرجح أن تزداد مكانة السياسيين في المجتمع.  من المحتمل أن تنجح في المقابلات.  قد تكون حياتك الزوجية مرضية.  اليوم هو الميمون بالنسبة لك.  الرقم 4 واللون اللبني سوف يضيء يومك.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 قد تذهب في نزهة.  مهنياً ، قد ينخفض ​​ضغط عملك.  يمكن أن يزداد الحب بين المتزوجين.   لون حظك ذهبي ورقم الحظ هو 5.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد تحصل على قرض لمشروع جديد.  من المرجح أن يعجب الناس بمثاليتك.  قد تقضي وقتًا ممتعًا مع الأشخاص الذين تحبهم.  قد يتم إصلاح زيجات بعض الناس.  فرص رئيسك في أن يكون سعيدًا بعملك كبيرة.  اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.

-  برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

من المرجح أن يتم ترقية المتخصصين في البنوك.  من المرجح أن يزداد تقديرك لذاتك نتيجة لدعم أسرتك.  قد تشعر بالإثارة أثناء أداء المهام الصعبة.  لجعل يومك أفضل ، اختر الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 قد تفكر في شراء سيارة جديدة.  قد يظهر الضيوف في مكانك.  يمكن أن يكون هناك نجاح في العمل البحثي.  قد تكسب صفقات تجارية مهمة.  اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر للحصول على ثروة أفضل.
 
- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 من المحتمل أن تقضي بعض الوقت الجيد مع أصدقائك.  يمكن أن تكون عائلتك داعمة لك بشكل كبير.  يمكنك تقديم هدية لشريكك.  قد تكون حريصًا على الأنشطة الإبداعية.  للحصول على إرشادات أفضل ، استخدم الرقمين 10 و 11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يمكن للمهنيين العاملين الحصول على زيادة.  من المرجح أن تكتمل الصفقات المعطلة.  قد تحصل على إذن عائلتك للزواج عن طريق الحب.  قد تحصل أخيرًا على مكافأة لعملك الشاق.  9 و 12 هما رقم حظك بينما الأصفر هو لون حظك.

ads
ads