السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطة مؤثرة.. أصالة تحتضن طفلة باكية اقتحمت مسرحها

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 06:40 م
أصالة
أصالة

أحيت المطربة أصالة أمس حفلا غنائيا في ختام فعاليات الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، وأثناء الغناء اقتحمت طفلة المسرح لاحتضان أصالة وهو ما تأثرت به الفنانة والجمهور.

واحضتنت الطفلة المطربة أصالة وهي تبكي، وهو ما تأثرت به الفنانة بشدة قائلة: "يا روح قلبي إنتي، أنا الصغار بيحبوني بموت على الأطفال يا جماعة، لو مكنتش بغني كنت جبت 15 ولدا، بس جبتهم 4 ما كنت فاضية، روح قلبي لمامي راقيين الولاد الصغار اللي بيحبوني راقيين، وسألتها إذا كانت بتغني".


كذلك وجهت رسالة للجمهور المصري قائلةً: "ياالله شو أحبكم يا جماعة، أنا بحب مصر وبعشقها، ولما أقول بحب مصر ما بدي تسقفولي، لأن أنا شعوري أني مصرية معكم".

أصالة في مهرجان الموسيقي العربية

 



وغنت الفنانة أصالة أمس باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط حضور زوجها وأمها وخالتها وشقيقها، وأولادها الأربعة: شام، خالد، علي وآدم، ومن بين الأغاني التي قدمتها "مشيت سنين، بكرة أحلى، يا مجنون، خانات الذكريات، غلبان".



جدير بالذكر أن مهرجان الموسيقي العربية قد شارك فيه نخبة من نجوم الفن منهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وإيناس عز الدين، وأصالة، وغيرهم من نجوم الفن.

ads