الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة هير فاشون.. كارول سماحة بفستان مفتوح وحنان مطاوع بالأسود الأنيق وياسمين الخطيب بالجريء

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 06:00 م
كارول سماحة
كارول سماحة

العديد من الفنانات يتألقن بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن، وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

إليك أبرز إطلالات اليوم الجمعة..


ياسمين الخطيب بالجريء




شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب أحدث ظهور لها بموقع إنستجرام بإطلالة جريئة ظهرت فيها مرتدية جمبسوت شورت مجسم مكشوف باللون الأسود ونسقت معه جاكيت أنيق باللون الأخصر أيضا ليكشف عن رشاقتها.

حنان مطاوع بالأسود الأنيق




تألقت الفنانة حنان مطاوع بإطلالة جديدة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام بفستان أسود طويل أنيق ورفعت شعرها بقصة "الكحكة" مع القليل من الأكسسوارات، ما نال إعجاب جمهورها. 

جنات بفستان غريب






شاركت الفنانة جنات صور لها من حفلها الأخير بالإسكندرية بفستان غريب باللونين البني والفضي مع ترك شعرها الكيرلي منسدلاً معلقةً عليه "شكرا جمهور إسكندرية الرائع ودار أوبرا إلاسكندرية حقيقي كانت حفله رائعة استمتعت معاكم بكل لحظة فيها".

كارول سماحة بفستان مكشوف




نشرت الفنانة كارول سماحة أحدث إطلالة لها من أمام البحر بفستان مفتوح البطن والكتف والساقين وتركت شعرها بقصة الكيرلي وشاركتها عبر موقع "إنستجرام".


رنا رئيس بميكاب خفيف






تألقت الفنانة رنا رئيس في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة مميزة بالكاجوال مع وضع الميكب الخفيف الذي لائم بشرتها مما نال استحسان المتابعين.

إنجي المقدم بالشتوي






شاركت الفنانة إنجي المقدم أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة شتوية باللون الأسود ونسقت معه حذاء وحقيبة من نفس اللون مما حاز على إعجاب الجمهور.

ads