الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزيارة الأخيرة.. تفاصيل مصرع مسنة أسفل عجلات قطار بالمنوفية

الجمعة 04/نوفمبر/2022 - 08:28 م
هير نيوز

الحزن والأسى، سيطرا على أهالي قرية منشأة بخاتي التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، بعد ورود خبر مصرع سيدة مسنة تحت عجلات قطار طنطا القاهرة أثناء مرورها من على شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان العبور بدائرة قسم شرطة شبين الكوم، وشيع المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة جثمانها إلى مثواه الأخير بمقابر أسرتها.



وأوضح شقيق السيدة المسنة التي لقيت مصرعها تحت عجلات قطار طنطا القاهرة بشبين الكوم، تفاصيل الواقعة خلال التحقيق، مشيرا  إلى أن شقيقته كانت في زيارة لحفيدها المحجوز في المستشفى التعليمي، وعند عودتها من الزيارة وقع الحادث، وجرى نقل جثمانها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

شهود عيان


ونوه بعض شهود العيان في محضر الشرطة، بأن السيدة التي لقيت مصرعها تحت عجلات قطار طنطا القاهرة بشبين الكوم مرت من ممر غير مخصص للعبور بالقرب من مزلقان العبور ولبطء حركتها نظرا لكبر عمرها لم تستطع النجاة من الحادث وسط حالة من الذهول والفزع بين جميع المتواجدين في المكان.



بداية الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد عصام نبيل مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بمصرع سيدة مسنة تحت عجلات قطار طنطا القاهرة المار من دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية تابعة للقسم لبدء التحقيق وكشف هوية المتوفاه.

بالفحص والمعاينة، تبين مصرع "ع.إ.م"، 80 عامًا، مقيمة قرية منشأة بخاتي التابعة لمركز شبين الكوم، أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لذلك، وتوفيت بعد إصابتها ببتر الساق اليمنى والتهتك بعظام القدم اليسرى، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 9632 إداري القسم وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

قررت جهات التحقيق بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، وذلك بعد سماع شهود العيان وشقيق المتوفية، وإرافق التقرير الطبي عن حالة الوفاة.

الكلمات المفتاحية
ads