الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العين فلقت الحجر.. وفاة أب في فرح نجليه بالبحيرة

السبت 05/نوفمبر/2022 - 05:48 م
هير نيوز

الفرحة والسعادة كانت تعم المكان، الزغاريد ترتفع في جميع الأماكن وصدى صوتها تسمعه آذان الحاضرين والمدعوين، الكل يهرول لالتقاط الصور التذكارية مع العروسين أحمد وشقيقه عمر وزوجتيهما، فجأة صوت صراخ يدوي في القاعة، يسرع الحاضرون ناحية العويل والبكاء في آخر القاعة، فهرول الجميع ليجدوا والد العروسين مغشيًا عليه.



قام العروسان بترك قاعة الزفاف متجهين في عجلة من أمرهم لنقل والدهما إلى مستشفى شبراخيت، بمحافظة البحيرة، ثم تلقى الجميع الخبر الصادم وهو وفاته إثر لهبوط حاد في الدورة الدموية، انقلبت الأوضاع رأسًا على عقب حيث تبدلت أفراح أسرة خالد أبو زهرة إلى أحزان عقب وفاته في قاعة حفل زفاف نجليه.

وقال مصطفى، أحد أهالي مركز شبراخيت، السعادة كات تملأ قلب وصدر الأب أثناء حفل الزفاف، وكان يستقبل المعازيم في حالة من البهجة ولم يبدو عليه المرض.

وأضاف، أن فرحته وسعادته بزفاف ليست أمرا هينا وسهلا، متابعا: "محدش عارف مات من الفرحة ولا الإرهاق"، مضيفا أن الأب تعرض لإرهاق شديد أثناء إعداد فرح نجليه، مشددًا على أن الأفراح في المناطق الريفية تقام على عدة أيام الأمر الذي يسبب التعب.

وواصل: "لم يكن يعاني من أمراض سابقة حيث كان يتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الماضية"، موضحا: "الحسد مذكور والعين فلقت الحجر كان فرحان بجواز أولاده والعين وحشة".

ونوه بأن المتوفى كان حسن الخلق ودائما ما يسعى إلى المشاركة في الأعمال الخيرية ومساندة المحتاج سرا، مضيفا وهو حزين والأمل يرسم معالم وجهه: «كان نفسه يجوزهم مات بعد ما شافهم عرسان واطمن عليهم».



وسيطر الحزن على أهالي مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة عقب نبأ وفاة خالد أبو زهرة أثناء فرح نجليه، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شبراخيت العام.



ads