الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحبيب الغادر.. قتل حبيبته المعاقة عندما علم بحملها سفاحًا

السبت 05/نوفمبر/2022 - 11:51 ص
هير نيوز

جريمة قتل بشعة تدل كل يوم على أن هناك من الحب ما قتل؛ حيث وقعت أحداثها في عزبة أبو هاشم التابعة لقرية صفط راشين دائرة مركز ببا، في محافظة بني سويف.



هلع بين الأهالي


أقدم العشيق على قتل عشيقته بطريقة بشعة، طعنها عدة طعنات وأخرج أحشاءها بجنينها وسط الزراعات وأثار شائعة بالعزب والقرية التابع لها أن هناك عصابة تسرق الأعضاء البشرية، ما أثار الهلع بين الأهالي، بعد العثور على جثة عشيقته قتيلة.






تفاصيل الجريمة


تلقى مدير أمن بني سويف، بلاغًا بغياب المجني عليها رشا.م، 33 سنة، مقيمة عزبة هاشم التابعة لقرية صفط راشين بمركز ببا جنوب بني سويف، للعميد مازن محمد سعيد، مأمور مركز ببا، وكان البلاغ مجال اهتمام بعد إطلاق شائعة عصابة تسرق الأعضاء أطلقها المتهم محمد.ر.م، 35 سنة، مقيم بذات العنوان وانتشرت الشائعة تزامنا مع اختفاء المجني عليها.


وأثناء فحص بلاغ الغياب، ورد بلاغ آخر بالعثور على جثة وسط الزراعات مفتوحة البطن وأحشاؤها تخرج منها، على الفور توجه إليها العقيد مصطفى أبوطالب مفتش مباحث المركز والنقيبان أحمد الحسيني ومحمد الصاوي معاوني مباحث المركز.






بالانتقال إلى مكان بلاغ تم العثور على جثة المجني عليها، وبمناظرة الجثة تبين أن بها طعنات نافذة وخروج أحشائها وتم إخطار اللواء منصور الدغيدى، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وبعرض الإخطار على اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف، أمر بسرعة ضبط المتهمين وتم تشكيل فريق  بحث من ضباط مباحث ادارة البحث الجنائي قادة العميد محسن شريت رئيس المباحث الجنائية بالمديرية.


معاقة بدنيًّا


واتجه رجال البحث الجنائي، إلى مكان العثور على جثة المجني عليها وبدأ رجال البحث الجنائي في جمع خيوط الواقعة وربط العثور على الجثة ببلاغ الغياب وتطابق أوصاف بلاغ الغياب مع جثة المجنى عليها، كما تبين لضباط إدارة البحث الجنائي عدم صحة الشائعة التي أطلقها المتهم بعد مناقشة أهليتها والجيران وأهالي العزبة، وأسفرت التحريات أن المتهم كان يبحث مع أهلية المجني عليها معهم، وأشارت التحريات إلى أن المجني عليها كانت معاقة بدنيا وبفحص المشتبه فيهم تبين أن المجني عليها كانت على علاقة حب مع المتهم.


ونوهت التحريات، بأن المتهم كان يتردد على منزل أسرتها، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، انتهت بفض غشاء بكارة المجني عليها وحملها منه في 3 شهور وفور علم المتهم من المجني عليها بأنها حامل وإن لم يطلبها من أهليتها للزواج سوف تقوم بإبلاغ أسرتها بأنه اغتصبها، مما جن جنون وفكر فى التخلص منها واستدرجها إلى أطراف القرية وأوهمها بحبه، وأنه سيتقدم لأهليتها للزواج منها وقام بسحبها مستغلا إعاقتها البدنية وسط الزراعات وقام بطعنها بآلة حادة وأخرج أحشاءها وتركها وهرب، على الفور تم إلقاء القبض على المتهم.






اعتراف المتهم


بمناقشته بما أسفرت عنه التحريات انهار واعترف بأنه كان على علاقة غير شرعية مع المجني عليها وأنها حملت منه سفاحًا وفكر في التخلص منها خوفا من الفضيحة وسط أهالى قريته، وتحرر محضر وعرضه على النيابة  العامة، أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق وقام بتمثيل جريمته فى حضور النيابة العامة وضباط إدارة البحث الجنائي.

ads