الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 05/نوفمبر/2022 - 01:16 م
هير نيوز

الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يقوم به محبو الأبراج في بداية كل يوم لمعرفة ما يحمله لهم اليوم الجديد من أخبار وتوقعات سواء كانت ججيدة أم سيئة.

إليك نشرة حظك اليوم 5 نوفمبر 2022..


 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


يمكنك إنفاق المال على صيانة منزلك، وقد يواجه الأشخاص المرتبطون بالمجالات الفنية مشاكل، ولا يجب أن تكون ليبراليًا بشكل مفرط. من المحتمل أن تكون مهتمًا بمصالحك الذاتية. اللون الأحمر مع الأرقام 1 و8 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يجب أن تحافظ على مستنداتك آمنة. فرص حل المشكلات المتعلقة بالأسرة عالية. لن تزعجك السياسة في العمل. من المرجح أن تكون صفقات العقارات مربحة. يجب على المتزوجين التركيز على التواصل الصحي. استخدم الرقمين 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض، لإضفاء السطوع على يومك.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تزيد نفقاتك. قد تتأثر بالأفكار الروحية. يجب الامتناع عن اتخاذ القرارات بثقة زائدة. من المحتمل أن تقضي اليوم مع العائلة. استخدم الأرقام 3 و 6، واللون الأصفر للحظ.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


استغل وقتك. قد يجد العاطلون عن العمل وظيفة. قد تزعج أقاربك بسلوكك الأناني. يمكن أن يكون هناك ما تتنازع عليه الأسرة. الرقم 4 واللون اللبني سوف يضيئان يومك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد لا يتم العمل على عجل بشكل جيد. لا تقمع آراء شريكك. من المرجح أن تزداد مكانتك في المجتمع. تجنب الوثوق بالغرباء. استخدم اللون الذهبي والرقم 5 لجعل الأمور أفضل.





- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


هيبة السياسيين في المجتمع يمكن أن تتضاءل. قد تذهب في موعد فيلم مع شريك حياتك. من المحتمل أن تجري محادثة عميقة مع أخيك الأكبر. اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 مناسبين لك.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


بدلًا من إخفاء أخطائك، قم بتصحيحها. يمكنك أن تنجح في مساعيك. قد تزداد ثقتك بنفسك. قد يحاول الناس التلاعب بك. كن مهذبًا مع الآخرين. اختر رقمك المحظوظ 2 و7 ، وكذلك اللون الأبيض سوف يسهل عليك يومك.



-  برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يجب الامتناع عن الثقة بالناس العمياء. قد تصاب بخيبة أمل من سلوك أطفالك. من المحتمل أن توقع صفقات تجارية ضخمة. من المحتمل أن يظهر بعض الضيوف غير المدعوين في مكانك. اختر الرقمين 1 و8 مع اللون الأحمر لحسن الحظ.



اقرأ أيضًا..

قدري مواهبه.. نصائح للتعامل مع الرجل الجوزاء في العلاقات العاطفية






-  برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 لا تتخذ أي قرارات بدافع الإثارة، فكر في الأمور جيدًا. قد يعطيك أجدادك أخبارًا سارة. قد يكون رد فعلك سيئًا على نصيحة كبار السن. الأرقام 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر للحظ.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


من المرجح أن تكون حياتك العاطفية ممتعة للغاية. من المحتمل أن تكون عائلتك داعمة لك. قد تقضي بعض الوقت الجيد مع الأصدقاء. قد ينتهي بك الأمر في ورطة نتيجة لموقفك. استخدم الرقمين 10 و11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي لتزين يومك بالثروة.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يمكن أن تزيد نفقاتك. قد يتم إعاقة عمل مهم. من المحتمل أن تجري محادثة عميقة مع الأصدقاء. يمكن للمهنيين العاملين الحصول على زيادة.



الكلمات المفتاحية
ads