السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر أمين يكشف حقيقة خلافه مع فيفي عبده.. ورأيه في ويجز (فيديو)

السبت 05/نوفمبر/2022 - 06:12 م
هير نيوز

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل خلافه مع الراقصة والفنانة فيفي عبده، بعد تصريحات الأخيرة عنه في أحد البرامج التلفزيونية.

وقال أمين في تصريحات عبر برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم إنه لا يوجد أي خلاف شخصي بينه وبين فيفي عبده كما تحدثت.



وأشار تامر أمين في تصريحاته إلى أن أزمته الرئيسية مع الرقص بشكل عام، قائلًا: "معنديش مشكلة مع شخص فيفي عبده، ولكن أنا مشكلتي مع الرقص وليس مع شخص، وهي تعمل شغلها ولكن لا تقتحم شغل الآخرين".

وأضاف: "أنا متأكد أني رقيب على الذوق العام ودي شغلتي والمذيع رقيب على المجتمع وشغلتي اتكلم على الأذواق ولكن أنا مش بقول قرآن وبقول رأيي الشخصي فقط".

وعن تعرضه للهجوم من جانب فيفي عبده، قال: "هي أوقعت نفسها في المحظور، وقالت البلد دي فيها قضاء عادل، وركزت أربع مرات على "عادل".. القضاء العادل قال إن تامر أمين براءة من كل التهم اللي هي نسبتهالي".



وأردف: "حيثيات الحكم جاءت بهذا النص "كل ما قاله الإعلامي تامر أمين في معرض حديثه يدخل في إطار النقد المباح للحفاظ على القيم، وأن المنتسبات لمهنة الرقص هن اللاتي يجلبن لأنفسهن سوء السمعة" .

وعن تحقيقه ثروة من العمل الإعلامي، قال: "معملتش ثروة من الإعلام والناس بتتفرج عليا عشان تسمع رأي تامر أمين وأنا أبعد ما يكون عن التسرع".

وأعلن تامر أمين، تأييده منع الإسفاف والابتذال والأعمال الفنية الرديئة، قائلا: "بسمع كل حاجة مش حب ولكن كمهنة وأنا مع منع الإسفاف والابتذال والمنع الرديء ومش ضد المهرجانات كلها ولكن أنا ضد المبتذل والرخيص".



وأضاف أنه يعرف ويجز ولكن لا يسمعه ولا يأخذ موقفًا ضد وينتقده إذا خرج عن المألوف فقط، متابعا: "انتقد ويجز ولو عمل حاجة خارجة عن المألوف هنتقدها وانتقدته قبل ذلك بسبب لبسه وهو واحد حر في لبسه في البيت مش الشارع".


اقرأ أيضًا..
عُمرة وسجادة صلاة واعتزال.. أسرار 3 فنانات عن رؤيتهن الرسول في المنام


ads