الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرف خاصة وكاميرات مراقبة.. "وندرلاند أكاديمي" تقدم عناية خاصة للأطفال الرضع

السبت 05/نوفمبر/2022 - 10:51 م
هير نيوز

في خطوة رائعة تهدف لمساعدة الأمهات العاملات، تقدم حضانة "وندرلاند أكاديمي" خدمة العناية بالأطفال الرضع بداخل غرف خاصة مراقبة بالكاميرات وأشخاص مسؤولين عن رعايتهم.

ومن جانبها، شرحت رئيس مجلس إدارة حضانة وندرلاند أكاديمي، الأستاذة أميرة محمد عماشه، كيفية العناية بالأطفال الرضع بداية من عمر 3 أشهر داخل الحضانة في غرف مخصصة لهم وأشخاص يهتمون برعايتهم طوال فترة عمل الأمهات.

وقالت: «هناك أمهات بحاجة للذهاب إلى العمل ولديها طفل رضيع في عمر أقل من عام يحتاج لرعاية، وتوفر وندر لاند أكاديمي خدمة لمساعدة الأمهات في ترك الأكفال الرضع في أمان مع أشخاص متخصصين يهتمون بهم، وفي الوقت نفسه يمكن للأم متابعة الطفل طوال فترة وجوده في الحضانة من خلال تطبيق على الهاتف المحمول متصل بكاميرات المراقبة الموجودة بالمكان وبالتالي تشعر الأم بالأمان كأن الطفل أمام عينيها طوال الوقت».

وأضافت أميرة لـ«هير نيوز»: «تعمل بعض الأمهات حاليا من المنزل او عن بعد ولكن أيضا مع وجود طفل يكون من الصعب التركيز والاهتمام به بجانب العمل، ولذلك نحاول دائما توفير رعاية الطفل التي تريدها الأم ومساعدتها على تحقيق كيانها والنجاح في عملها».

وأشارت رئيس مجلس إدارة الحضانة، إلى أن رعاية الأطفال الرضع تكون صعبة بشكل كبير فهم يحتاجون إلى حرص وخبرة في التعامل معهم فيما يخص إرضاعهم وتغيير الحفاضات وغيرها من مهام شاقة وتفاصيل متعددة للحفاظ على هدوء الأطفال.





ads