السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعنة طفلة تتحول إلى «جزيرة الدمى» الأكثر رعبًا في العالم

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 11:45 م
هير نيوز

يعد أغرب مكان في المكسيك والذي أصبح مقصد للناس من مختلف أنحاء الأرض هي جزيرة الدمى، حيث المئات من الدمى المرعبة على جزيرة نائية ومعزولة.


تقع الجزيرة إلى الجنوب مباشرة من مكسيكو سيتي ، بين قنوات Xochimico ، يمكنك العثور على جزيرة صغيرة ذات خلفية حزينة والتي لم تقصد أبدًا أن تكون وجهة سياحية، وتُعرف الجزيرة باسم Isla de las Munecas.


تعد الجزيرة مكرسة للروح المفقودة لفتاة فقيرة لقيت مصيرها في وقت قريب جدًا في ظروف غريبة، والمنطقة بها آلاف الأشخاص، لكن هذه الجزيرة الصغيرة هي موطن لمئات من الدمى المرعبة.


جوليان وجلب الدمى




تقول القصة أن جوليان وجد فتاة صغيرة غرقت في ظروف غامضة بينما لم يكن قادرًا على إنقاذ حياتها، وبعد ذلك بوقت قصير، رأى جوليان دمية عائمة بالقرب من القنوات، وعلى الأرجح، الدمية تنتمي إلى الفتاة، وحمل الدمية وعلقها على شجرة لإظهار الاحترام ودعم روح الفتاة.


خلصت التقارير إلى أن جوليان اختلق قصة الفتاة في عزلة، ويبدو أن جوليان كانت تطارده روح الفتاة وبدأ في تعليق المزيد من الدمى في محاولة لإرضاء روحها. 


سرعان ما أدرك أن الدمى نفسها كانت تمتلكها أرواح الفتيات المتوفيات ، واستمر في جمع الدمى المخيفة المعلقة على الجزيرة بأكملها.


وفقًا لمن هم مقربون منه ، كان الأمر كما لو أن جوليان كان مدفوعًا بقوة غير مرئية غيرته تمامًا. يبدو أنه تأثر بشدة بحقيقة أنه لم يكن قادرًا على إنقاذ حياة الفتاة الصغيرة.




بعد 50 عامًا من جمع الدمى وتعليقها على الجزيرة ، تم العثور على جوليان ميتًا وغرقًا في نفس المكان الذي كانت فيه الفتاة.


قصص مرعبة


تزين الأشجار أطراف الدمى المقطوعة ورؤوسهم المقطوعة وعيونهم الفارغة، والدمى على الجزيرة مهددة ، حتى في ضوء النهار الساطع ، ولكن في الظلام ، تكون مزعجة بشكل خاص.


أسطورة جزيرة الدمى يقال أنه تم العثور على فتاة غرقت في ظروف غامضة منذ سنوات عديدة في هذه الجزيرة وأن الدمى تمتلكها روحها. تقول الأسطورة المحلية أن الدمى تحرك رؤوسها وذراعيها وحتى فتحت أعينها.


يزعم بعض الشهود أنهم سمعوا الدمى تهمس لبعضهم البعض ، بينما قال آخرون ممن كانوا على متن قارب بالقرب من الجزيرة إن الدمى جذبتهم للنزول إلى الجزيرة. بالطبع هؤلاء الشهود يبالغون والجزيرة ليست مملوكة بأي حال من الأحوال. 




منطقة جذب


بعد وفاة جوليان في عام 2001 ، أصبحت منطقة جذب سياحي ، حيث يجلب الزوار المزيد من الدمى، منذ وفاة جوليان ، أصبحت الجزيرة مشهورة جدًا وظهرت في العديد من المقالات وحتى البرامج التلفزيونية.


على الرغم من أن عمل دون جوليان كان بريئًا وحتى مثيرًا للإعجاب ، فقد انتهى الأمر بتصويره كوجهة مرعبة حقيقية. عيون بلا روح تتبع الزوار أثناء زيارتهم للجزيرة الصغيرة (التي هي في الواقع حديقة عائمة).



ads