الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب 20 عاما.. مني زكي تعود بمسرحية «الوش التاني»

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 03:28 م
مني ذكي
مني ذكي

تستعد الفنانة منى زكي لعرض مسرحيتها الجديدة بعد غياب دام 20 عامًا عن المسرح، بعنوان "الوش التاني" والمقرر عرضها بالسعودية في 11 نوفمبر الجاري.

مسرحية الوش التاني

والعمل من بطولة كلاً من أحمد رزق، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وطاهر أبوليلة، ومن إخراج أشرف زكي، كذلك بدأ نجوم العرض في الترويج لها من خلال صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن تعرض المسرحية لمدة 5 أيام فقط على مسرح العرض .

وحرصت الفنانة منى زكي علي الترويج لعملها الجديد عبر حسابها الشخصي علي موقع نستجرام معلقة:" أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية -الوش التاني- من 11 لـ 15 نوفمبر، حقيقي مبسوطة إني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ" .


والملفت في الأمر أن الفنانة منى زكي تعيش حالة انتعاشة فنية مؤخرًا، حيث إنها تستعد لأكثر من عمل فني كما أنها خضعت إلى جلسة تصوير جديدة بالتزامن مع الإعلان عن عودتها إلى خشبة المسرح بعمل مسرحي جديد مما جعلها تتصدر محركات البحث وتريند جوجل الساعات القليلة الماضية وتصبح حديث الجماهير . 



آخر أعمال مني ذكي المسرحية


الجدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي في مجال المسرح مسرحية "كده أوكية" وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، وإخراج أسامة العاصي .

ads
ads