السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشره بالخطأ.. عمر كمال يظهر في فيديو مع ندى الكامل ثم يحذفه سريعًا

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 09:12 م
هير نيوز

تصدر المطرب الشعبي عمر كمال، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو عن طريق الخطأ له برفقة عارضة الأزياء ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

ونشر عمر كمال عبر حسابه على "فيس بوك" فيديو برفقة ندى الكامل، وكتب أعلاه: "بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقلت مش هعرفها تاني".






ولكن يبدو أن الفيديو تم نشره على الصفحة الرسمية عن طريق الخطأ، لذا تم حذفه سريعًا بعد مرور أقل من دقيقتين من على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلى الرغم من استمرار الفيديو على صفحته ما يقرب من دقيقتين فقط إلا أنه شاهده الكثيرون بل وقاموا بالتعليق عليه، إلى أن قام عمر بحذفه من جميع المنصات وحذف تعليقات الجمهور والتى كانت ما بين الإيجابي والسلبي.

وفي وقت سابق كشف الفنان عمر كمال، عن تفاصيل تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، جعلته يغيب عن جلسة نقيب المهن الموسيقية الجديد مصطفى كامل، مع مطربي المهرجانات خلال الفترة الماضية.



وكتب عبر كمال عبر حسابه على "فيس بوك" تفاصيل حالته الصحية وقال: "عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمد لله بسيطة وعدت على خير ده أدى لتورم وشي بشكل كامل". 

وأضاف: "يوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كامل مقدرتش أروح وبعت ڤيديو تفصيلي بحالتي وشكلى واعتذرت عن عدم وجودي اليوم ده للنقابة والناس مشكورة تفهمت الوضع وإني فعلا مكنش ينفع أقدر أنزل بهذا الشكل وأظهر للناس"، مشيرًا إلى أنه سيذهب للنقابة الأحد أو الاثنين تقديرا ليهم وأمضي على التزاماتي المقررة عليا من النقابة".



وتابع عمر كمال: "باشكر النقيب المحترم "مصطفى كامل" اللي فعلا أول مرة أحس إن لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي في وقتها.. شكرا لحبك ودفاعك عني وعن  أبناء نقابتك بأحد البرامج التليفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي.. شكرًا سيادة النقيب".



ads
ads