الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي تُحذر منتحل شخصيتها على «تيك توك»

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 10:37 م
هير نيوز

وجهت الفنانة نادية الجندي، تحذيرًا لأحد الأشخاص الذي انتحل شخصيتها عبر تطبيق "تيك توك" خلال الفترة الماضية.

ونشرت نادية الجندي تحذيرها من خلال "انستجرام" وأكدت على أنها لا تمتلك حسابًا على Tik Tok، مشددة على عدم ممانعتها أن ينشيء جمهورها حسابات تحمل اسمها، بشرط التنويه إلى ذلك.


وكتبت نادية الجندي: "ليس لدي أي أكونت رسمي على التيك توك وهذه الصفحة لا تمت لي بأي صلة، وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات لي، لكن يجب التنويه أنها صفحة فانز ولا يتحدث بلساني".

وأضافت: "إن شاء الله سيتم إنشاء صفحة رسمية موثقة قريباً على التيك توك وغلق أي صفحه تتحدث بلساني على أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي".



وتابعت: "كل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء، سواء على الفيس بوك والإنستجرام وتويتر، هما دول الأكونتات الرسمية التي تخصني فقط وشكراً".

وسبق أن حلت الفنانة نادية الجندي، ضيفة في برنامج "حبر سري" وتحدثت عن العديد من التفاصيل التي تخص حياتها ورأيها في نجمات الجيل الحالي وعلاقتها بابنها هشام وسر ابتعاده عن الأضواء. 

وأوضحت نادية الجندي أنها تري أنه لا توجد أي فنانة استطاعت أن تأخذ مكانتها في عالم الفن، قائلة: "مفيش حد من النجمات قدر يهز عرش نادية الجندي وفيه نجوم طلعوا على قدر كبير من الفن ومن الالتزام على الساحة أنا بحبهم وبحترمهم جدًا وكلهم أصدقائي".



وتابعت نادية الجندي كلامها: "زي منى زكي وياسمين عبد العزيز وزينة وهند صبري ومنة شلبي.. كل دول أنا بحبهم وبعتز بيهم جدًا ولكن مكانة نادية الجندي معتقدش أن فيه حد خدها لإني كنت متميزة لا بقلد ولا بتقلد".

وتطرقت للحديث عن نجلها هشام وسر ابتعاده عن الفن قائلة: "لو رجع بيا الزمن كنت أتمنى أخلف أكتر من ولد.. ربنا يخليه ويحفظه بس حكاية الابن الواحد دايما بيخليكي طول الوقت خوفك عليه وقلقك.. ولو إن أنا مدلعتوش.. دايما الولد الواحد بيبقى متدلع لكن أنا كنت صارمة جدًا في تربيته.. بس حتة إن طول الوقت إنتي قلقانة عليه أكتر من اللازم وأعتقد لو عندك اتنين أو تلاتة القلق بيقل شوية".


ads