السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة RAW في المصارعة الحرة تخوض مباراة قوية على اللقب بالسعودية

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 12:43 م
هير نيوز

تستضيف العاصمة السعودية الرياض، منافسات أحد العروض القوية في المصارعة الحرة من اتحاد wwe وهو عرض  WWE Crown Jewel، والذي سيشمل ضمن منافساته القوية مباراة نسائية ستجمع كل من اللاعبة بيانكا بيلير بطلة سيدات عرض Raw والمنافسة بايلي.



ستقام المباراة المهمة في عرض WWE Crown Jewel لاتحاد "دبليو دبليو إي"، حيث ستواجه بيانكا بيلير بايلي في آخر مباراة دائمة لبطولة نساء راو.






عودة مفاجئة


بعد أن تم تهميشها لمدة تسعة أشهر، قامت بايلي بعودتها المفاجئة إلى WWE في SummerSlam ، حيث جلبت رفاقها داكوتا كاي وإيو سكاي  ووضعت أنظارها على بيلار و Raw Women’s Title.



بدأت شركة داماج وكاترل على الفور في ممارسة مباريات قوية ضد اوسوكا  وأليكسا بليس لإعداد مباراة فرق ثنائية ضخمة من Six-Woman حيث أصبح بايلي أول شخص يعلق على EST of WWE في أكثر من 300 يوم. 



واصل الثلاثي تفوقهم على المنافسة ، حيث فازت Kai & SKY بألقاب فريق زوجي للسيدات في WWE حيث كانوا يتطلعون للسيطرة على WWE.



اقرأ أيضًا..





في عرض قواعد WWE المتطرفة ، احتفظت EST of WWE بلقبها ضد The Role Model في مباراة سلم صعبة. 
ومع إعادة تركيز جهودها ، فقد أحرزت بايلي فوزًا في بطولة منافسات البطولة على حامل اللقب ، وذلك بفضل تدخل نيكي كروس الذي ظهر مجددًا في إصدار 24 أكتوبر من Monday Night Raw.



أعطى الفوز الفرصة لبايلي لتحدي بيانكا مرة أخرى ، ومباراة المرأة الدائمة الأخيرة هي طريقة مناسبة للأعداء الشرسين للقتال من أجل البطولة.
وسيبث عرض  WWE Crown Jewel يوم السبت الساعة 12 ظهرًا كبث  مباشر من الرياض ، المملكة العربية السعودية.


 



بيانكا بلير كروفورد


بيانكا بلير كروفورد هي مصارعة أمريكية محترفة تم توقيعها حاليًا على WWE ، حيث تؤدي عرضًا على العلامة التجارية Raw تحت اسم الحلبة Bianca Belair ، وهي بطلة Raw Women الحالية في عهدها الأول.


كانت بيلير، وهي رياضية سابقة في سباقات المضمار والميدان ، أول ظهور لها في المصارعة المحترفة في NXT ، حيث تنافست على بطولة NXT للسيدات في مناسبات متعددة. 


بعد انضمامها إلى مواجهة عنيفة، فازت بمباراة رويال رامبل للسيدات عام 2021 ، لتصبح ثاني نجمة أمريكية من أصل أفريقي بعد ذا روك تفوز بمباراة رويال رامبل، ونجحت في تحدي بطولة SmackDown للسيدات ضد Sasha Banks في WrestleMania 37 ، خلال المباراة التي كانت المرة الثانية التي تحتل فيها السيدات حدثًا رئيسيًا في WrestleMania.



ads