الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصورة «الجبس».. نجلاء بدر تُعلن إصابتها بكسر في القدم

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 09:46 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن تعرضها لإصابة بكسر في قدمها، وهو ما جعلها حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ونشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها على فيسبوك، صورة قدمها في الجبس وقالت: "الأولة في الغرام.. يالا بالشفا.. اشتقنا لك يا جبس".



وقالت نجلاء بدر في تصريحات لها اليوم الإثنين إن الإصابة لحقت بها خلال تصويرها مشهد في أحد الأعمال المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة. 

تجدر الإشارة إلى أن نجلاء بدر بدأت مؤخرًا  تصوير دورها في الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.



ويشارك في بطولة المسلسل المنتظر كل من سيد رجب، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، سلوى خطاب، نهى صالح، ويزو، وعدد كبير من الفنانين.

وعلى صعيد السينما، فتنتظر نجلاء بدر، بداية عرض أكثر من فيلم لها خلال الفترة المقبلة، يأتي في مقدمتهم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.



أما الفيلم الثانى هو "يحيى" – الملحد سابقاً - والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخراً مقرر عرضه قريباً، وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته محمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم شيرين رضا، ومصطفى درويش وأحمد السلكاوي.


ads
ads