الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تكشف عن أفضل مشهد قدمته: لم أتوقع هذا النجاح

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 05:18 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن أفضل مشهد قدمته في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها لم تتوقع حجم النجاح الذي وصلت له بعد أدائها فيه، وذلك خلال لقائها بالإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية dmc. 

أفضل مسلسل وأفضل مشهد




قالت حنان مطاوع خلال لقائها عن أفضل مشاهدها: "أحببت مسلسل بنت القبائل لأنه تناول قصة امرأة صعيدية، والدور فيه شوية خيال لأن مفيش ست صعيدية تتزعم القبيلة بدل أبوها فكان فيه جزء واقعي وجزء خيالي".

وتابعت: "مكنتش متخيلة حجم النجاح اللي ممكن يحققه المسلسل، ولما بنزل الشارع بلاقي الناس بتقولي يا بنت القبائل، وبحب كمان مشهد فرح غنيت فيه أغنية محمد منير في عشق البنات باللهجة الصعيدية فكانت تجربة جديدة بالنسبالي وأنا لابسة لبس رجالي".

ذكريات الصباح والمساء


كذلك استرجعت الفنانة أول دور لها في مجال التمثيل الذي أدته في مسلسل "الصباح والمساء" قائلة: "المخرج محسن زايد كان عايز وجوه جديدة كتير، ولما شافني في الأفلام القصيرة اللي بدأت أعملها بعد ما روحت ورشة تمثيل قال البنت دي وشها مصري أوي وها تنفع في دور مصرية".

واسترسلت: "الأول ماما كانت تشجعني بكسوف كده، لكن بعد كده بقيت تشجعني بقوة وأبرز مشجعة ليا، وكانت طول الوقت باين عليها إنها عايزة تحقق حلمها فيا" .

آخر أعمال حنان مطاوع

 



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع هو فيلم "قابل للكسر" والذي أدت بطولتها مع رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم: حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبد الفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، وغيرهم من النجوم.


الكلمات المفتاحية
ads