الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب: «اللي يخسر أهله محتاج يتعالج».. هل تقصد شيرين عبد الوهاب؟

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 08:07 م
هير نيوز

وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة غامضة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،ـ فسرها البعض بأنه هجوم غير مباشر على الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب أزمتها الأخيرة مع أسرتها.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على "تويتر": "اللي يخسر اي حد من اهله عشان اي حاجه في الدنيا يبقي فعلا إنسان محتاج علاج".


وربط البعض حديث سمية الخشاب بالبيان الرسمي الذي صدر عن المستشار القانوني الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية.

وكتب قنطوش في منشوره بيانًا نقلاً عن شيرين عبد الوهاب رغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.




وتابع البيان: "الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها؛ حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه". 

واستكمل البيان: "وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانه أنها لن تتوانى لحظه عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها" .

واختتم البيان: "وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية، وأخيرًا تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".





ads
ads