الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حريق ضخم في موقع تصوير مسلسل «عملة نادرة» لنيللي كريم

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 08:52 م
هير نيوز

تلقت الفنانة نيللي كريم وشركة العدل للإنتاج، صدمة قوية، بعدما نشب حريق ضخم داخل لوكيشن تصوير مسلسل "عملة نادرة" التي تقوم ببطولته نيللي كريم.

وأكدت شركة العدل جروب على أنها قررت حين إنطلاق التصوير بناء ديكورات ضخمة لأحداث المسلسل، ولكن للأسف نشب الحريق داخل أحد تلك القصور.



وشددت شركة العدل جروب، على أن الحريق تم السيطرة عليه، دون وقوع أي خسائر بشرية. 

وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، بالإضافة إلى هشام عاشور، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين وسيتم الإعلان عنهم.



وفي هذا السياق تخضع نيللى كريم حاليًا لـ تدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة، وتحديدًا من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملًا دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود، وهي ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية، وعلّقت على الصور: "تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية".



وكشفت نيللي كريم عن ملامح مسلسلها الجديد، في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة، مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها "بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بنفس الوقت نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم دراما اجتماعية".

ويعتبر هذا المسلسل بمثابة عودة التعاون بين نيللي كريم والمؤلف محمد العدل  بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

وجددت نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، ليصبح مسلسل " عملة نادرة " العمل الثالث بينهم، بعدما نجحا معاً في مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً؛ بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى.



ads