السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب فتاة.. مشاجرة عنيفة في معهد خاص تنتهي بمقتل طالب بالنزهة

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 12:43 م
هير نيوز

وقعت مشاجرة مثيرة في منطقة النزهة بالقاهرة، أسفرت عن مقتل شاب يدعى "عمر" على يد زميله في أحد المعاهد الخاصة؛ بسبب إحدى الفتيات، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، من إلقاء القبض على المتهم.






تفاصيل الواقعة


البداية كانت عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين 4 طلاب داخل معهد بمنطقة النزهة بالقاهرة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثرت على جثة طالب في العقد الثالث من العمر، مصاب بجروح قطعية وطعنية، وعلى الفور انتقل فريق من جهات التحقيق لإجراء المعاينة الأولية لمسرح الجريمة.



اقرأ أيضًا..

وقررت الجهات الأمنية، نقل الجثمان لمشرحة زينهم، وانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريحه والوقوف على أسباب الوفاة، كما استعجلت جهات التحقيق التحريات في الواقعة، للوقوف على أسباب المشاجرة وظروفها وملابساتها، ومرتكب عملية طعن الشاب، وقررت حجز 3 طلاب لحين الانتهاء من التحريات.






القبض على المتهمين


جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كانت قد ألقت القبض على المتهمين في واقعة المشاجرة داخل معهد بالنزهة، وذلك في إطار حرصها على القضاء على كافة أنواع الجريمة، وضبط مرتكبي وقائع المشاجرات وأعمال البلطجة والخارجين عن القانون وملاحقة الهاربين.



ads
ads