الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم بإطلالة رياضية في مشهد مسرحي.. والجمهور يستدعي محمد صلاح

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 01:51 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها، أحدث ظهور لها من على المسرح بإطلالة رياضية جذابة، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



ومازحت الفنانة جمهورها بتعليق على الصورة، كتبت فيه: "وأنا قاعدة مستنية بيومي يرجع من السعودية".





إطلالة دنيا سمير غانم


وتألقت الفنانة دنيا سمير غانم بإطلالة رياضية، ارتدت فيها سويت شيرت وبنطلونا باللون البينك من ماركة أديداس العالمية، وانتعلت حذاءً رياضيًّا مسطحًا باللون الأبيض، وبدت بخصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، مع القليل من المكياج، وهو ما أبرز جمال ملامحها.


الغريب في الإطلالة أن الجمهور شارك صورة للاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح وهو يرتدي إطلالة دنيا سمير غانم نفسها، لكن بلون آخر، وهو الأسود، وهو أيضاً ما ارتدته الفنانة في وقت سابق؛ مما أثار الجدل بين متابعيها.






اقرأ أيضًا..



مسرحية أنستونا


يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم المسرحية هي "أنستونا" من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، والاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.







وتؤدي دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا" دور فتاة شعبية، تملك صوتًا جميلاً وتحلم بأن تكون مطربة، حتى تلتقي بموسيقي كبير، يجسده الفنان بيومي فؤاد، ويعمل على اكتشاف المواهب وفتح طريق النجومية أمامهم وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي مشوق.



ads