الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممرضة المستشفى تروي تفاصيل جديدة بشأن وفاة «عروس الإسكندرية»

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 09:44 م
هير نيوز

سيطرت حالة من الحزن على السوشيال ميديا، عقب رحيل رانيا قاسم العروس الجديدة التي تزوجت منذ فترة قصيرة في محافظة الإسكندرية، بعد أن انتشرت قصة وفاتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت هاشتاجات مملوءة بالدعاء والرحمات.


وقالت أ . أ ممرضة المستشفى الذي استقبل حالة رانيا قاسم عبر صفحتها على "فيس بوك": "للأسف حظي السيء أكون أنا اللي على الشيفت إمبارح وأشوف اللي حصل كله، بس هي كانت واصلة المستشفى متوفية بس طبعا اشتغلنا CPR حوالي ساعة معاها بس مفيش فايدة، ربنا يصبر مامتها اللي قطعت قلبي إمبارح ويصبر جوزها وأهلها كلهم وربنا يرحمها فوالله نحتسبها من الشهداء لأنها تعتبر توفت بعد الولادة بخمس ساعات بس وبجد ربنا يقوينا على اللي احنا بنشوفه، الموضوع بقى صعب ومرهق نفسيا لدرجة إني باشوف الموت قدامي كذا مرة في اليوم".

وكتبت رانيا قاسم عبر صفحتها الشخصية قبل وفاتها: "كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله" كانت هذه آخر كلمات عروس الإسكندرية والتي توفيت بعد ساعات من دخولها غرفة العمليات لولادة طفلها الأول.

ولم تمض ساعات حتى أعلنت صديقتها ندى رشوان خبر وفاتها، فقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم لا اعتراض على قضائك توفيت إلى رحمة الله صديقتي الجميلة الخلوقة رانيا قاسم اللهم اغفر لها وتقبلها من الصالحين".


اقرأ أيضًا..
قمة المناخ.. 3 خطوات لحصول مستشفى شرم الشيخ على الاعتراف الدولي


الكلمات المفتاحية
ads