الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بطلت احترمك وقرفانة منك».. لمن وجهت ياسمين رئيس هذه الرسالة الصادمة؟!

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 06:46 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد مشاركة منشور لها عبر حسابها الرسمي علي موقع تويتر توجه فيه رسالة غامضة لأحد الأشخاص وهو ما صدم جمهورها.

حيث كتبت تغريدة غاضبة قالت خلالها: "بطلت احترمك وكمان قرفانة منك" ، وذلك بعد ساعات قليلة من منشور آخر لها تقول فيه "أنا مش من الناس اللي بشتكي ولا بحب أصلًا أتكلم كتير، لكن في وقت معين ناس معينة بلا أخلاق تفتكر ده ضعف".


تعليقات الجمهور 

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور تخمن المقصود بهذا الكلام الغامض حيث توقع البعض أنها تقصد الفنانة شيرين عبدالوهاب مثل تعليق "شيرين المقصودة" ، بينما رجح آخرون أنها تقصد حبيب لها مثل تعليق "خلاص هو خسران وأنتي هتعيشي من غيره عادي " .


أعمال ياسمين رئيس المقبلة


 
يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل " ألف ليلة وليلة" مع  الفنان ياسر جلال، وتجسد خلال العمل شخصية شهرزاد، فيما يلعب ياسر دور شهريار، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خير ، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، نور اللبنانية، مايان السيد، وشيري عادل وغيرهم من الفنانين .

وتنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها المقبل ''أنا لحبيبي'' الذي يدور في إطار رومانسي، ويشاركها البطولة محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري .


ads