الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| رضوى الشربيني ببدلة روز.. وأنغام بالكلاسيك ومنة فضالي بالكاجوال

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 05:42 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الخميس..

منة فضالي بالكاجوال



شاركت الفنانة منة فضالي أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بتي شيرت رمادي كاجوال مع القليل من لمسات الميكاب وهو ما حاز على إعجاب جمهورها ومتابعيها. 

ندى موسى بمكياج صاخب






تألقت الفنانة ندى موسى في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بمكياج صاخب وشعر كيرلي خطفت به أنظار متابعيها معلقةً: "عندما لا تتفتح الزهرة، فأصلح البيئة التي تنمو فيها وليس الزهرة" .

أنغام بملابس كلاسيك






شاركت الفنانة أنغام صورًا جديدة من أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ظهرت فيها مرتدية طاقم فورمال باللون الأسود، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، واضعة ميك أب أنيقا وجذابا على وجهها مما حاز على إعجاب متابعيها.

رضوى الشربيني ببدلة روز




نشرت الإعلامية رضوى الشربيني أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة جذابة ببدلة باللون الروز ناسبت قوامها وحازت على إعجاب جمهورها.

ريم مصطفي بإطلالة غريبة




تألقت الفنانة ريم مصطفى في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر ونسقت معه كاب باللون الذهبي، وتميز الفستان بتفصيلة غريبة ولافتة تكشف عن جمالها ورشاقتها واعتمدت معه المكياج الترابي مما زادها جاذبية وتألق.


ميس حمدان بالأبيض




ظهرت الفنانة ميس حمدان في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بجمبسوت أبيض ناسق قوامها نسقت معه بعض الاكسسوارات وتركت شعرها منسدلاً مما نال استحسان المتابعين.


ads
ads